أين يشاهد نجوم الكرة المصرية مباراة الفراعنة أمام مالي؟

الثلاثاء، 17 يناير 2017 07:34 م
أين يشاهد نجوم الكرة المصرية مباراة الفراعنة أمام مالي؟ ميدو
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص نجوم الكرة المصرية على متابعة مباراة المنتخب الوطني أمام مالي التي تنطلق في تمام الساعة 9 مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا بالجابون، حيث يتابعها النجوم في أماكن مفضلة لهم أو أينما تجبرهم ظروف العمل الخاصة بهم.

حازم إمام

ويشاهد حازم إمام "الثعلب" عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مباراة الفراعنة أمام مالي في منزله لأول مرة في مدينة السادس من أكتوبر، بعد انفصاله عن قنوات بي إن سبورت التي تمتلك حقوق بث إذاعة مباريات بطولة كأس أمم الأفريقية.

 

أبو تريكة

يتابع محمد أبوتريكة لاعب المنتخب الوطني والأهلي السابق، مباراة المنتخب الوطني في استوديوهات قنوات بي إن سبورت التي لها الحق في إذاعة البطولة، حيث يقوم بتحليل المباراة مع زميله وائل جمعة قائد المنتخب والأهلي السابق وأحد محللين القناة.

 

ميدو

يحرص أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة ، على مشاهدة مباراة الفراعنة أمام مالي في معسكر العين السخنة للفريق الدجلاوي.

 

عمرو جمال ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وحسام عاشور

يشاهد عمرو جمال ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ  وحسام عاشور لاعبو النادي الأهلي، مباراة المنتخب أمام مالي، في مسقط عاصمة سلطنة عمان، حيث يتواجدون مع المنتخب العسكري للمشاركة في بطولة العالم العسكرية، حيث خاض الفريق مباراته الأولي اليوم أمام بولندا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، كما يتابع المباراة مع لاعبي الأهلى كل من أحمد عيد عبد الملك وحسام بولو وأحمد توفيق المنضمين للمنتخب العسكري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة