أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يكشف عن موقف ماتيب من المشاركة فى المباريات

الثلاثاء، 17 يناير 2017 11:12 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يكشف عن موقف ماتيب من المشاركة فى المباريات يورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر المدرب الألمانى لفريق ليفربول الإنجليزى يورجن كلوب فى مؤتمر صحفى قبل مباراة بلايموث غدا فى مباراة الاعادة من دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزى وجاءت أبرز أحداث المؤتمر كالتالى.. 

كلوب يعلق على موقف ماتيب

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن أن النادي سيعرف، يوم الجمعة المقبل، ما إذا كان الاتحاد الدولي "فيفا" سيفتح قضية المدافع الكاميروني جويل ماتيب للعب مع الفريق من عدمه.

جويل ماتيب لاعب ليفربول
جويل ماتيب لاعب ليفربول



وكان ماتيب قد غاب عن لقاء ليفربول الأخير مع مانشستر يونايتد لعدم معرفة مصير اللاعب من المشاركة وهو الأمر الذى جعل يورجن كلوب يستبعد اللاعب من قائمة المباراة خوفا من تعرضه للإيقاف.  


وتقضي قواعد الفيفا بأنه يمكن حرمان اللاعب من اللعب لناديه إذا رفض أداء واجب دولي، وذكر نادي ليفربول إن الاتحاد الكاميروني لم يذكر إذا ما كان يمكن لماتيب اللعب معهم من عدمه.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي اليوم، الثلاثاء، "لم تكن هناك أوقاتا كثيرة في حياتي كنت فيها في موقف مثل هذا. الحقيقة أننا حتى هذه اللحظة، متأكدون من أننا لم نفعل أي شيء خاطئ. ماتيب لم يفعل شيئا خاطئا".

 

كلوب يتحدث عن صراع صدارة البريميرليج

قال يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول ردا على سؤال حول ابتعاد قطبى مانشستر عن المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم لا أهتم بالفرق الأخرى ومدى فرصهم فى الحصول على اللقب، فريقى فقط هو ما يشغل بالى.

 

وكان ليفربول قد تعادل مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1 – 1 وهو ما أضعف فرص اليونايتد فى الحصول على لقب البريميرليج بعد توقف رصيده عند النقطة 40 فى المركز السادس متأخرا بفارق 12 نقطة عن تشيلسى المتصدر صاحب الـ52 نقطة.     



 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة