أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون حزين لعدم رؤية نظرة انكسار ميسي

الثلاثاء، 17 يناير 2017 02:51 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون حزين لعدم رؤية نظرة انكسار ميسي الثنائى الأفضل فى العالم رونالدو وميسي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، على علاقة الصداقة والمحبة مع غريمه الأزلى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة من خلال رسالة تحفيزية وجهها إليه الدون يحثه على التألق خلال العام الجديد.

رونالدو يوجه رسالة تحفيز لغريمه ميسي

وفقًا لصحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن رونالدو وجه رسالة إلى ميسي يحثه من خلالها على التألق ومواصلة التحدى والوصول لأعلى مستوى ممكن للفوز بجائزتى أفضل لاعب فى العالم فى 2017 للفيفا والكرة الذهبية.

رونالدو مهاجم ريال مدريد
رونالدو مهاجم ريال مدريد

 

رونالدو ملك الجوائز الفردية فى 2016

واكتسح رونالدو مهاجم ريال مدريد كل الجوائز الفردية فى العام المنقضى 2016 متفوقًا على ميسي، حيث توج بالكرة الذهبية التى تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وجائزة الأفضل "The Best" التى يمنحها "الفيفا".

غياب ميسي عن حفل الفيفا أغضب رونالدو

قالت الصحيفة الإسبانية، إن فرحة رونالدو كانت منقوصة عند استلامه جائزة أفضل لاعب فى العالم خلال حفل الفيفا بسبب غياب غريمه ميسي، مشيرة إلى أن الدون كان يريد رؤية نظرة الانكسار فى عيون البرغوث الأرجنتينى حتى تكتمل فرحته بالجائزة.

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

 

وتفوق رونالدو على ميسي فى الألقاب الجماعية العام الماضى، حيث قاد الدون منتخب البرتغال للفوز ببطولة أمم أوروبا "يورو 2016" للمرة الأولى فى تاريخها، بالإضافة إلى تحقيقه ثلاثية قارية مع ريال مدريد "دورى أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبى، مونديال الأندية، بينما حقق البرغوث 3 ألقاب محلية مع البارسا وفشل فى التتويج بلقب كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

الزراعه

مشروع جاااااااامد اااااااوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة