محمد منير يخضع غدا لعملية جراحية فى مفصل الركبة بألمانيا

الثلاثاء، 17 يناير 2017 01:34 م
محمد منير يخضع غدا لعملية جراحية فى مفصل الركبة بألمانيا محمد منير
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم محمد منير لليوم السابع، إنه يجرى غدا الأربعاء عملية جراحية فى مفصل الركبة وذلك فى أحد مستشفيات مدينة بون فى ألمانيا، بعد معاناته مع الألم منذ فترة طويلة تعود إلى حفله فى هامبورج أغسطس الماضى، حيث انزلقت قدم الكينج محمد منير بعد تسلمه جائزة من مهرجان Bama Music Awards 2016 ميوزيك أورد، وأضاف أنه عاد إلى القاهرة وهو يتابع مع الأطباء ولكن يبدو أن التدخل الجراحى كان ضروريا لذلك لزم عودته إلى ألمانيا من جديد ليجرى العملية الجراحية فى مفصل الركبة إلى عملية تدعيم للعظام أعلى الفخذ.

 

ويصاحب الكينج محمد منير فى ألمانيا عددا من أصدقائه المقربين هناك سواء من الألمان أو المصريين المقيمين هناك والذين يرتبطون بصداقة وطيدة معه، وطمأن الكينج جمهوره قائلا: "أنا بخير والحمدلله ومش طالب حاجة منكم غير الدعاء".

حفل الكينج فى هامبورج كان واحدا من أكثر حفلات الكينج نجاحا هناك وشهد إقبالا جماهيريا كبيرا، والذى أشعله الكينج بأغنية "شمندورة".

 

من جانب آخر انتهى الكينج من وضع اللمسات الأخيرة من أحدث أعماله الغنائية "اللى غايب" التى يعيد فيها تقديم جزء من أغنية "لقيتك فين" للفنانة الراحلة فايزة أحمد، من ألحان الموسيقار محمد سلطان، وكلمات الشاعر عمر بطيشة.

يأتى هذا التعاون بعد عقد عدة جلسات بين منير والموسيقار محمد سلطان والمهندس خالد جمال المدير التنفيذى لشركة "قنوات"، تم خلالها شرح الرؤية الفنية التى يود الفنان محمد منير أن يخرج بها العمل، وتم تنفيذها فى مدينة كولون بألمانيا بالتعاون مع فريق Cairo Steps والموزع الموسيقى سباستيان مولر، وعازف العود المصرى باسم درويش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

طعم البيوت

ادعوا لك يالشفاء العاجل يا كينج

ادعوا لك يالشفاء العاجل يا كينج

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ممدوح

القاهره ونيلها

والمانيا ومفاصلها .

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

اللغه العربيه

فى عنوان الخبر أجرى ......... وغدا فعل ماضى سيبو فى حاله غدا ظرف زمان للمستقبل برجاء تحرى الدقة حتى لاتشوه اللغة العربيةعندنا أكثر من ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد منعم

اي مستشفى في مدينه بون انا اعيش هناك

لو تقدر تتكرم و تقولي اي مستشفى علشان ازوروا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

بالشفاء اولا ----------- ويا بخت من كان الغناء كاره ويا بختك ياعم

والله يا عم بقالى 10 سنين عاوز اعمل عملية فتاق ومش قادر لان لم اسيطع تدبير نفقاتها وليس لى تامين وعلى كل الله هو الشافى عاشت الماني واوربا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة