بالصور..محافظ مطروح يجتمع بمسئوليه لتسهيل الإجراءات الإستثمارية للمستثمرين

الإثنين، 16 يناير 2017 03:21 م
بالصور..محافظ مطروح يجتمع بمسئوليه لتسهيل الإجراءات الإستثمارية للمستثمرين محافظ مطروح يعقد اجتماعا لبحث تذليل عقبات المشروعات الاستثمارية
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اجتماعاً بالقاعة الصغرى بديوان عام المحافظة، لمناقشة المعوقات التي تواجه بعض المشروعات الاستثمارية، وذلك بحضور السيد الامام السكرتير العام والمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد وعدد من المستثمرين ومسئولي الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة .

وأكد محافظ مطروح بان توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي واضحة بتذليل كافة العقبات التي تواجه كافة المشروعات الاستثمارية بالمحافظة، لتساهم فى توفير فرص عامل لشباب المحافظة .

وشهد الاجتماع، مناقشة بعض المعوقات التي تواجه عدد من المشروعات الاستثمارية المتعثرة بمدن الضبعة والعلمين، من حيث نسب التنفيذ و التصالح في بعض المشروعات، وحل مشاكل واضعي اليد والاستماع إلي المقترحات المستثمرين .

 ووجه محافظ مطروح لإدارة الاستثمار بالمحافظة والمستشار القانوني، بعمل تقرير عن المشروعات الاستثمارية التي تواجه معوقات ومناقشة الأسباب الحقيقية لتأخر بعض المشروعات، للخروج بنتائج تترجم علي أرض الواقع، لضمان سرعة الانتهاء من كافة المشروعات المتعثرة في توقيتات محددة، بعد تذليل العقبات لكافة المشروعات .


وأكد المحافظ بأنه بعد الانتهاء من تذليل كافة العقبات للمشروعات المتعثرة سيتم إرسال لجان إلى مواقع المشروعات للتأكد من نسب التنفيذ بها في التوقيت المعلن عنه، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة للمشروعات المخالفة .

وأشار محافظ مطروح، إلى أن نتائج المؤتمر الاقتصادي الدولي الأول بمطروح، تكللت بالنجاح من خلال التوقيع النهائي فى يوليو الماضي على 14 مشروع استثماري، تم وضعها ضمن المخطط الاستراتيجي لتنمية مصر بقيمة استثمارية 100 مليار جنيه، بالإضافة إلى دراسة إنهاء 7 مشروعات أخرى بتكلفة 20 مليار جنيه، ليكون عائدها على الاقتصاد القومي المصري عامة وأهالي مطروح خاصة، وقد ظهرت بشائر هذه المشروعات بمشروع استثماري بسيدي عبد الرحمن بتكلفة 14 مليار جنيه، وسيتم الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع في الصيف القادم . 

كما تم  وضع حجر أساس مول تجاري لأول مرة على أرض مطروح بتكلفة 500 مليون جنيه على مساحة أكثر من 5 ألاف متر ، وو وضع حجر أساس مجمع سينمات عالمية بتكلفة 120 مليون جنيه على مساحة 2000 متر لتخدم أهالى المحافظة وزائريها ولتواكب المظهر الحضارى و السياحي لمحافظة مطروح .

وقال " أبو زيد " إن مطروح تبث روح الثقة والتفاؤل بمستقبل أفضل، يحمل الخير لمصر في ثورة البناء والتنمية، مع الحفاظ على تراب الوطن وحماية أراضيه وفدائه بأرواحنا، رغم كل التحديات الداخلية و الخارجية فهي ثورة ضد كل ما يعطل ويؤخر ويحاول الهدم والتخريب، وهي ثورة بناء للأجيال القادمة وليست ثورة للإرهاب والتدمير وتنفيذ مخططات خارجية .

1- محافظ مطروح يعقد اجتماعا لبحث تذليل عقبات المشروعات الاستثمارية
 محافظ مطروح يعقد اجتماعا لبحث تذليل عقبات المشروعات الاستثمارية

 

2-اجتماع محافظ مطروح بمسئولي المحافظة وعدد من المستثمرين لحل مشاكل مشروعاتهم
اجتماع محافظ مطروح بمسئولي المحافظة وعدد من المستثمرين لحل مشاكل مشروعاتهم

 

3-مدير ادارة الاستثمار بمطروح يعرض مشكلات عدد من المشروعات خلال الاجتماع
مدير ادارة الاستثمار بمطروح يعرض مشكلات عدد من المشروعات خلال الاجتماع

 

4-محافظ مطروح يوجه بحل كافة المشكلات المعوقة للمشروعات ومراقبة نسب التنفيذ
محافظ مطروح يوجه بحل كافة المشكلات المعوقة للمشروعات ومراقبة نسب التنفيذ

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة