أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. العناية الإلهية تنقذ راشفورد من الموت

الإثنين، 16 يناير 2017 09:34 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. العناية الإلهية تنقذ راشفورد من الموت راشفورد وسيارته
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجا مهاجم مانشستر يونايتد الشاب ماركوس راشفورد، من حادث مروع بأعجوبة اليوم الاثنين، وذلك خلال عودته من تدريبات الريد ديفيلز.

 

ووفقا لصحيفة "صن" البريطانية، أن راشفورد اصطدم أثناء قيادته سيارته بسيارة أخرى فى حادث خطير، وقال أخصائى العلاج الطبيعى فى نادى مانشستر يونايتد إن راشفورد نجا بأعجوبة من هذا الحادث المروع.

 

سيارة راشفورد
سيارة راشفورد

 

أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن راشفورد بدأ القيادة منذ عامين فقط، وهو سائق مميز وحريص، خاصة أن سيارته التى يقودها من أعز الأشياء التى يملكها، لأنه اشتراها عندما وقع أول عقد احترافى مع النادى.

 

وكان هناك قلقا كبيرا بعد أن اصطدم به سائق من الخلف، لكن بعد عمليات الفحص تبين أن نجم هجوم اليونايتد لا يعانى من أى شئ.

 

بوجبا: فضلت مانشستر يونايتد على ريال مدريد وبرشلونة 

 

بوجبا
بوجبا

 

من ناحية أخرى، أكد لاعب وسط الفريق بول بوجبا ، أن انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد لم يكن بسبب المال، ولكنه اختار بقلبه الانتقال للفريق الصيف الماضى، بسبب تعلقه الشديد بقلعة أولد ترافورد.

 

وقال بوجبا في تصريحات نشرتها صحيفة "توتو سبورت" اليوم:" كان من الممكن أن أوقع لبرشلونة أو ريـال مدريد، ولكني اتيت ليونايتد عن طريق قلبى، دائمًا ما أردت تحقيق شىء بهذا القميص، لا أفكر بالمال ولكنى هنا للعب كرة القدم."

 

يذكر أن بوجبا انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد من نادى يوفنتوس الإيطالى، فى صفقة وصلت إلى 105 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة