5 فراعنة يرفعون شعار.. "القلب" مع المنتخب.. و"العقل" فى ميركاتو الشتاء.. رمضان يفكر فى الإعارة.. المحمدى يدرس العروض الإنجليزية الجديدة.. ودويدار وطلبة يحسمان الجدل

الإثنين، 16 يناير 2017 09:00 ص
5 فراعنة يرفعون شعار.. "القلب" مع المنتخب.. و"العقل" فى ميركاتو الشتاء.. رمضان يفكر فى الإعارة.. المحمدى يدرس العروض الإنجليزية الجديدة.. ودويدار وطلبة يحسمان الجدل منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد معسكر منتخب مصر قبل ساعات من مواجهة مالى فى ضربة البداية للفراعنة غدًا فى الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة، انشغال 5 لاعبين دوليين بالعروض والانتقالات الشتوية لدرجة أن هؤلاء اللاعبين الخمسة رفعوا شعار "القلب" مع المنتخب.. و"العقل" في ميركاتو الشتاء وإلى التفاصيل:

1-رمضان صبحى يدرس الإعارة

رمضان صبحى
رمضان صبحى

 

فى الفترة الأخيرة تلقى رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى الإنجليزى عدة عروض للإعارة بعد خروجه فى الفترة الأخيرة من التشكيلة الأساسية لفريقه وملازمته لدكة الاحتياطى ليصبح اللاعب "بين نارين" لتفكيره فى المشاركة بصفة أساسية مع المنتخب وقيادته لمنصات التتويج والبحث عن مستقبله سواء بالاستمرار فى النادى الإنجليزى أو البحث عن عرض إعارة مناسب يعود من خلاله للتألق وإثبات نفسه.

2-المحمدى يفكر فى الرحيل بسبب الهبوط

 

المحمدى
 

بدأ أحمد المحمدى المحترف بهال سيتى الإنجليزى هو الآخر فى التفكير فى الرحيل عن ناديه الذى يحتل المركز الـ 18 فى جدول الترتيب وتواضع مستوى الفريق فى الدورى الإنجليزى ليبدأ اللاعب فى التفكير فى العروض التى تلقاها مؤخراً قبل انطلاق بطولة الأمم تحسبًا لهبوط ناديه.

 

3- طلبة ودويدار حسما الانتقال لإنبى و كاظمة

سيطرت الانتقالات الشتوية لبعض لاعبى المنتخب على معسكر الفراعنة خلال تواجدهم بمدينة "بورت جينتيل" وتحديدًا الثنائى حمادة طلبة الذى انتقل بشكل شبه نهائى إلى إنبى، كما انتقل أحمد دويدار إلى نادى كاظمة الكويتى بعد موافقة الزمالك.

دخل أكثر من لاعب فى حديث مع الثنائى طلبة الذى خرج من القائمة الرسمية للفراعنة بعد غلق باب الاستبدال فى البطولة والاكتفاء بـ 23 لاعبًا، إلى جانب دويدار الذى خرج من حسابات كوبر لوجود أحمد حجازى وسعد سمير وعلى جبر.

دويدار وطلبه
دويدار وطلبة

 

4-وردة ينضم لباوك اليونانى

ترددت خلال الفترة الأخيرة تلقى عمرو وردة لاعب وسط المنتخب عرض من نادى باوك لضم اللاعب الذى يتألق فى الدورى اليونانى مع نادى بانياتوليكوس ليدخل هو الآخر ضمن اللاعبين المنشغل قلوبهم بأمم الجابون وعقله مع ناديه الجديد.

 

عمرو وردة
عمرو وردة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومحمود

ابو صلاح.الساجدين.فى.الأدغال.ل

اهم.شئ ضربة.البدايه.وربنا.يوفقكم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة