ننشر تفاصيل التحقيقات فى ذبح الطفلتين "شروق وشهد" فى نجع حمادى

الأحد، 15 يناير 2017 01:30 م
ننشر تفاصيل التحقيقات فى ذبح الطفلتين "شروق وشهد" فى نجع حمادى اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

طلبت نيابة مركز نجع حمادى فى التحقيقات التى باشرها المستشار مؤمن الضبع وكيل النائب العام بإشراف المستشار عاصم عسران رئيس النيابة تحريات المباحث حول آخرين ذكرتهم المتهمة بالاشتراك معها فى إرتكاب جريمة ذبح الطفلتين "شهد وشروق".

وكانت المتهمة أنكرت أمام النيابة برئاسة والمستشار أحمد مصطفى حمدان مدير النيابة ارتكابها جريمة ذبح الطفلتين، موضحه أن كانت تعتزم اختطاف الطفلة " شهد " نجلة زوجها للضغط على "ضرتها " المطلقة والدة شهد للتنازل عن قضية النفقة المرفوعة على زوجها.

ولفتت إلى أن الطفلة شروق كانت برفقتها واضطرت لأخذ الطفلتين خوفا من إفتضاح أمرها  قائلة " شروق اتاخدت فى الرجلين بالخطأ ".

وذكرت المتهمة خلال التحقيقات أن هناك آخرين شاركوها فى إرتكاب الجريمة إتهمتهم بذبح الطفلتين ودفعها للتخلص من جثة شهد فقامت بوضعها داخل كرتونة والقائها بترعة الفؤادية بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا بعيدا عن موقع ارتكاب الجريمة بأكثر من 40 كيلو متر فيما تخلص شركائها فى الجريمة من جثة الطفلة شروق والقوا بجثتها داخل كيس بلاستيك بمنطقة الشوادر بجوار مجمع مواقف نجع حمادى.

كانت الأجهزة الأمنية بفرع البحث بنجع حمادى تمكنت منذ أيام من كشف غموض حادث ذبح طفلتين بنجع حمادى تم العثور عليهن واحدة ملقاة بكيس بلاستيك واخرى بكرتونة ملقاة بترعة بمركز أبوتشت.

حيث تلقى اللواء صلاح حسان إخطارا من العميد محمد هندى مدير المباحث أن فريق البحث الذى تم تشكيله كشف أن وراء ارتكاب ذبح الطفلتين  شروق وشهد " منال م ح" زوجة والد الطفله شهد والتى ارتكبت الحادث لقيام والدة الطفلة برفع دعوى قضائية للحصول على نفقه لنجلتها وهو ما يعنى انخفاض دخل المتهمة من المعاش مصدر دخلها الوحيد خاصة بعد ان قام زوجها ببيع المنزل وخشية منها ان يطلقها لانها لا تنجب فيما قتلت الطفلة شروق التى كانت برفقتها خشية افتضاح امرها و قامت بالقاء الجثتين فى مكان العثور عليهما.

كانت الطفلتين شروق ربيع 5 سنوات والطفلة شهد صلاح خرجتا من منزلهما منذ أيام لشراء حلوى لكنهما اختفتا، وتم العثور على جثة شروق بعد الاختفاء بيوم مذبوحة داخل كيس بلاستيك، كما عثر على جثة الطفلة شهد مذبوحة وملقاة داخل كرتونه بترعه بمركز أبوتشت.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة