بالصور.. محمد صلاح فى أول حوار تليفزيونى مع لميس الحديدى.. الخميس

الأحد، 15 يناير 2017 02:16 م
بالصور.. محمد صلاح فى أول حوار تليفزيونى مع لميس الحديدى.. الخميس لميس ومحمد صلاح
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت الإعلامية لميس الحديدى حلقتين خاصتين مع نجم الكرة المصرى العالمى محمد صلاح، فى أول حوار تليفزيونى له، يذاع فى تمام العاشرة والنصف مساء يومى الخميس والجمعة المقبلين على قناة c.b.c.

 

ويدور الحوار الذى مدته 3 ساعات حول قصة محمد صلاح الكاملة من الحلم إلى البطولة والعالمية ومن الريف المصرى إلى روما، حيث يبرز الحوار معنى البطولة وتحقيق الهدف والطموح وقصة الصعود الخاصة بنجم الكرة المصرية والعالمية.

 

كما يتطرق الحوار إلى حلم المنتخب المصرى فى البطولة الأفريقية، وهل تنجح مصر فى تحقيق الحلم، وكيف يرى التحديات التى أمام المنتخب المصرى وكيف يمكن للفراعنة التغلب عليها.

 

وخلال الحوار يتحدث نجوم الكرة من زملاء صلاح وكبار مدربيه ومدربى المنتخب المشاهير حول الملاعب، وما أبرز المواقف التى جمعته بهم وكيف يرون رحلته الكروية.

لقاء لميس الحديدي ومحمد صلاح
لقاء لميس الحديدي ومحمد صلاح

ويتضمن الحوار أيضا مادة حية من الأماكن التى نشأ فيها والنوادى التى لعب لها محمد صلاح وعددا من الشهادات الخاصة عنه من هذه الأماكن والأندية، حيث تتحدث شخصيات رياضية شهيرة ومهمة فى كرة القدم المصرية وهم لاعبون ونجوم لعبوا للمنتخب ومدربون ومديرون فنيون ونقاد عن بطولة الأمم وتوقعاتهم لفرص المنتخب فيها، وكيف حقق محمد صلاح بطولات سابقة كما يكشفون عن تقييمهم لأدائه.

لميس الحديدي اثناء الحوار

لميس الحديدي اثناء الحوار

 

لميس الحديدي تستمع لأجابات محمد صلاح
لميس الحديدي تستمع لأجابات محمد صلاح

ويتحدث محمد صلاح أيضا عن هذه البطولة التى يلعبها لأول مرة خاصة وأن الفوز بها أحد أحلامه الشخصية.

 

ويكشف اللاعب المصرى المحترف ونجم المنتخب المصرى فى حواره الحصرى والشامل عن قصة طموحه وصعوده من عائلة بسيطة ومدينة صغيرة إلى قمة الاحتراف فى أحد أكبر الأندية العالمية.

 

ويتطرق فى حديثه إلى قصصه ومواقفه التى لم يتحدث عنها قبلا فى كواليس أندية إنجلترا وإيطاليا ومع أشهر نجوم أقوى دوريات وبطولات العالم، وكيف قابل التحديات فى هذه الأندية وكيف تغلب عليها وما نصيحته للاعبين الذى يسعون إلى الاحتراف خارجيا وكيف يقيم تجربه الشخصية فى هذه المرحلة وما أهدافه المستقبلية.

لميس مع محمد صلاح
لميس مع محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح

 

ويكشف صلاح عن أحلامه مع منتخب مصر فى البطولة الأفريقية وفِى الطريق لكأس العالم القادمة، ويتحدث أيضا عن أسرار خاصة بأجمل مبارياته وأصعبها وعن أهدافه وما أصعب هدف أحرزه فى الشباك وما هى أصعب مباراة قدمها فى مشواره الكروى حتى الآن، كما يوضح خطته المستقبلية فى الاحتراف وكرة القدم وأيضا يحدث عن الدورى المصرى وكيف يقيمه ويراه وما الفرق بينه وبين الدوريات العالمية، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى الهامة التى يتناولها اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة