عمرو دياب يستقر على "جزر اليونان" لتصوير فيلمه العالمى مع هادى الباجورى

السبت، 14 يناير 2017 06:00 م
عمرو دياب يستقر على "جزر اليونان" لتصوير فيلمه العالمى مع هادى الباجورى عمرو دياب
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر النجم العالمى عمرو دياب والمخرج هادى الباجورى على "جزر اليونان" لتصوير أحداث فيمله العالمى الجديد، حيث يعقد الثلاثى دياب والباجورى والمؤلف محمد حفظى جلسات عمل حاليا من أجل الاستعداد للشكل المبدئى للفيلم، واختيار باقى النجوم المشاركين، والاستايلست، ومهندس الديكور، ومدير التصوير، وكل ما يخص التفاصيل الأولية، وذلك حسبما انفرد به "اليوم السابع" والذى حصل عليه من خلال تصريحات خاصة من النجم عمرو دياب عن الفيلم.

 

وقال المخرج هادى الباجورى لـ"اليوم السابع" إن المنتج والمؤلف محمد حفظى يواصل كتابة العمل خلال هذه الأيام، مشيرا إلى أن هناك أبطالا يتم ترشيحهم، لافتا إلى أنه سيعلن عن أسمائهم فور التعاقد معهم قريبا.

 

وبسؤال الباجورى عن ترشيح النجمة دينا الشربينى لبطولة العمل أمام النجم عمرو دياب أكد: لا توجد أسماء بعينها حتى الآن، لافتا أن هناك مفاجآت ضمن أحداث العمل سواء من حيث تكنيك الصورة وعملية الإبهار والديكورات المختلفة والمميزة على السينما، مشيرا إلى أن الفيلم يضم مجموعة من الأغانى للنجم عمرو دياب.

 

يذكر أن الباجورى انتهى مؤخرا من إخراج كليب "معاك قلبى" للنجم عمرو دياب، كلمات تامر حسين، ألحان محمد النادى، وتم تصويرها فى قصر الأمير طاز بمنطقة القلعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

هادي

عمرو ولا جون سينا

هو عمرو دياب بقي جون سينا أزاي كده بقدرة قادر ههههههه جسم مطرب ولا مصارع من الفايكنج دا

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح عبد المنعم

عقده الخواجه

يعنى كل الاماكن الحلوه الموجوده فى مصر ماتنفعش. وازاى عايزين نشجع السياحه واحنا بنصور افلامنا بره. مصر فيها اماكن حلوه كتير احلى من بره بكتير.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

عمرو دياب من عشرين سنه وهوا عايز يعمل مسلسل

عمرو دياب المفروض يأخذ جائزة الرقم القياسي بالتاجيل امتى نشوف فيلمه مش عارف مسلسه هههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة