انتخابات هادئة فى لجنة الأندية اليوم.. مرتضى منصور يقترب من حسم الرئاسة بالتزكية.. استمرار مقاطعة الأهلي بسبب الصلاحيات.. أزمة بسبب رئيس مصر المقاصة.. ووضع لائحة رابطة المحترفين للموسم الجديد

السبت، 14 يناير 2017 12:10 م
انتخابات هادئة فى لجنة الأندية اليوم.. مرتضى منصور يقترب من حسم الرئاسة بالتزكية.. استمرار مقاطعة الأهلي بسبب الصلاحيات.. أزمة بسبب رئيس مصر المقاصة.. ووضع لائحة رابطة المحترفين للموسم الجديد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اتحاد الكرة انتخابات هادئة ظهر اليوم السبت للجنة أندية الدورى الممتاز والبالغ عددهم 18 ناديا للموسم الجديد 2016 – 2017، عكس المواسم الماضية، لعدة أسباب ومنها:

مرتضى منصور رئيسا للجنة بالتزكية

اجتماع للجنة الأندية

اجتماع للجنة الأندية

اقترب مرتضى منصورئيس نادى الزمالك من الفوز برئاسة لجنة الأندية للموسم الثالث على التوالى، فى ظل رفض أكثر من رئيس نادى الترشح لهذا المنصب، ورؤيتهم أن مرتضى منصور هو الأجدر بالمنصب بعد نجاح اللجنة فى السنوات الماضية تحت قيادة رئيس الزمالك.

استمرار مقاطعة الأهلى

      

طاهر ومرتضى فى اجتماع لجنة الاندية

طاهر ومرتضى فى اجتماع لجنة الاندية

كما ترددت أنباء قوية عن استمرار مقاطعة الأهلي للجنة ورفض التواجد فيها سواء الرئاسة أو العضوية بداعى أن اللجنة قراراتها عبارة عن توصيات وليس نافذة، ولا بد من الحصول على موافقة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة على هذه القرارات أولا قبل تنفيذ القرارات.

أزمة بسبب منصب النائب

تنص اللوائح الخاصة بلجنة الأندية على انتخاب رئيس للجنة ونائبين و6 أعضاء من الأندية إلى جانب عضوين من مجلس إدارة اتحاد الكرة، ويمثل منصب النائب أزمة بسبب محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة الراغب فى الترشح مجدداً لهذا المنصب، ويواجه أزمة بداعى وجود خلافات مع رئيس اللجنة مرتضى منصور.

وضع لائحة رابطة الأندية المحترفة

الهدف الأساسى من انتخاب لجنة الأندية هذا الموسم هو وضع معايير وضوابط رابطة الأندية المحترفة للموسم المقبل، والتى ستدير بطولة الدورى الممتاز ويكون لها صلاحيات كبيرة عكس لجنة الأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة