ماذا قال منافسو الفراعنة عن منتخب مصر قبل كأس الأمم

الجمعة، 13 يناير 2017 10:27 م
ماذا قال منافسو الفراعنة عن منتخب مصر قبل كأس الأمم منتخب مصر
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض المنتخب الوطنى منافسات كأس أمم أفريقيا بالجابون ضمن المجموعة الرابعة، بجوار منتخبات مالى وغانا وأوغندا، وستكون ضربة البداية يوم الثلاثاء المقبل أمام المنتخب المالى. ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى تصريحات أطلقها مدربو المنتخبات المنافسة للفراعنة فى كأس الأمم.

 

مدرب غانا: منتخب مصر استعاد عافيته وهذا الرباعى متميز
 

قال الإسرائيلى أفرام جرانت، المدير الفنى لمنتخب غانا، إن منتخب مصر استعاد عافيته فى الفترة الأخيرة ونجح فى بناء جيل جديد قادر على تقديم الأفضل خلال الأعوام المقبلة، كما يمتاز المنتخب المصرى بحالة الاستقرار الفنى التى يمر بها.

 

وأضاف مدرب غانا أن مصر تمتلك العديد من مفاتيح اللعب القادرة على ترجيح كفته، مشددا على أن الرباعى محمد صلاح لاعب روما الإيطالى، وعبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي، ومحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، ومحمود حسن تريزيجيه صانع ألعاب فريق موسكرون البلجيكى هم الأفضل.

 

مدرب مالى: منتخب مصر قوى ومحمد صلاح أحد أفضل لاعبى أفريقيا
 

فيما أكد الفرنسى آلان جيريس، المدير الفنى لمنتخب مالى، أن المنتخب المصرى قوى ويمتلك واحدًا من أفضل اللاعبين بأفريقيا، محمد صلاح، مشددا على تميز المنتخب باستقبال أعداد قليلة من الأهداف.

 

مدرب أوغندا: صلاح يمثل قيمة كبيرة لمصر
 

فيما أكد الصربى ميلوتين سيردوفيتش، المدير الفنى لمنتخب أوغندا، أن منتخب مصر كبير وله تاريخ يتحدث عن نفسه، مشددا على أن محمد صلاح لاعب كبير وهداف ويمثل قيمة كبيرة لمصر، وأنه قادر على صناعة الفارق دائما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة