قراء اليوم السابع يشاركون فى عزاء ماما نونا: أحن قلب فى السينما والدنيا

الجمعة، 13 يناير 2017 03:18 م
قراء اليوم السابع يشاركون فى عزاء ماما نونا: أحن قلب فى السينما والدنيا الفنانة الراحلة كريمة مختار
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد كبير من قراء "اليوم السابع" على تقديم واجب العزاء فى الفنانة الراحلة كريمة مختار، داعين الله أن يغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته.

 

وتوالت التعليقات المقدمة للعزاء من بقاع الدول العربية، حيث قال مصطفى: "رحم الله الفنانة القديرة كريمة التى أمتعت أبناء مصر و العالم العربى بفنها الراقى"، وقالت خديجة من دولة المغرب الشقيق: "رحم الله الفنانة الطيبة والمحترمة كريمة مختار وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وعائلتها الصبر والسلوان".

 

وقال عزوز من الجزائر: "فنانة قديرة محترمة ومتمكنة، اللهم ارحمها وأحسن إليها"، وقال إيهاب حسان: "رحم الله نموذج الأم والزوجة المصرية الأصيلة وأسعدها الله فى الدار الآخرة كما حرصت على إسعاد الناس، ولرسم قدوة للأم المصرية والزوجة المصرية ورزق أهلها الصبر والسلوان".

 

أما حمدى موسى فقال: "فقدت مصر والعالم العربى فنانة رفيعة من الطراز الأول التى أثرت على الفن الأم الخلوقة التى رأيناها فى منازلنا والتى عشناها فى الزمن الجميل، الله يرحمها ويدخلها فسيح جناته ويغغفر لها ذنوبها وجعل قبرها نورا"، بينما قال كريم عبد الفتاح: "وداعا ماما نونة، أطيب وأحن قلب أم فى السينما المصرية وفى الحياة كلها".

 

وكانت الفنانة القديرة الراحلة، قد وافتها المية مساء أمس الخميس، عن عمر ناهز 82 عاما، بعد مشوار حافل من العطاء والكفاح على الساحة الفنية، وشيع جثمانها عقب صلاة الجمعة من مسجد عمرو ابن العاص فى مصر القديمة بالقاهرة.

 

القراء يعزون الفنانة كريمة مختار
القراء يعزون الفنانة كريمة مختار

 

تعازى القراء
تعازى القراء

 

جانب من مشاركات القراء
جانب من مشاركات القراء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نشوى محمد

الله يرحمك ياماما كريمه

الله يرحمها ويحسن مثواها ويدخلها فسيح جناته ، كانت نموذج محترم للفن ، الفاتحه على روحها وروح امواتنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة