صحف جنوب إفريقيا: صلاح يبحث عن انطلاقة مثالية فى 2017 مع الفراعنة

الجمعة، 13 يناير 2017 12:48 م
صحف جنوب إفريقيا: صلاح يبحث عن انطلاقة مثالية فى 2017 مع الفراعنة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت وسائل الاعلام فى جنوب إفريقيا، عودة المنتخب الوطنى للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية، التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى، وحتى الخامس من فبراير المقبل، بعد غياب استمر 3 دورات متتالية.

 

وتحدثت صحيفة "بريتوريا نيوز"، عن عودة المنتخب المصرى أكثر المنتخبات نجاحاً فى القارة السمراء، بعدما توج بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية "7 مرات" وهو رقم قياسى لم يحققه أى منتخب آخر.

 

وتناولت الصحيفة مشاركة محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى مع المنتخب الوطنى فى المونديال الإفريقى، الذى يتطلع لانطلاقة مثالية فى العام الجديد بقيادة منتخب "الفراعنة" للحصول على بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما قضى عاماً رائعاً حصل خلاله على جائزتى أفضل لاعب فى نادى روما الإيطالى و"جلوب سوكر" العالمية لأفضل لاعب عربى.

كما تحدثت الصحيفة عن الارجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، الذى يتطلع لكسر حاجز النحس الذى لازمه فى النهائيات طوال مشواره فى الملاعب الأوروبية من خلال قيادة "الفراعنة" لاعتلاء منصة التتويج فى الخامس من فبراير المقبل.

 

واصلت الصحيفة تعليقها عن مشاركة المنتخب الوطنى فى المونديال الإفريقى وفقاً للبيان الصادر من المكتب الإعلامى من السفارة المصرية فى جنوب إفريقيا بقيادة يوسف نجيب، حيث قالت: "مصر تبحث عن العودة لوضعها الطبيعى وسط منافسة قوية من جانب 15 منتخباً آخر، علماً بأن المنتخب المصرى يغادر البطولة كبطل".

 

جدير بالذكر أن قرعة البطولة أوقعت المنتخب الوطنى فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات غانا ومالى وأوغندا.

 

صحف جنوب افريقيا تتحدث عن محمد صلاح
صحف جنوب افريقيا تتحدث عن محمد صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة