كشف حساب جون أنطوى قبل الرحيل عن الأهلي.. 6 أهداف فى 575 يومًا

الخميس، 12 يناير 2017 08:57 م
كشف حساب جون أنطوى قبل الرحيل عن الأهلي.. 6 أهداف فى 575 يومًا جون أنطوي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحل الغانى جون أنطوى، عن الأهلى وانضم لصفوف فريق مصر المقاصة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى بناءً على رغبة اللاعب الذى يتطلع إلى المشاركة فى المباريات، بعد أن ظلّ حبيس الدكة مع الفريق الأحمر فى الفترة الماضية بسبب اعتماد حسام البدرى على مروان محسن كمهاجم أوحد فى الخط الأمامى لفريقه.
 
سافر أنطوى قبل مباراة القمة 113 أمام الزمالك، إلى بلاده سرًا دون علم الأهلى، ما شجّع مسئولي القلعة الحمراء على معاقبته ماليًا بغرامة قدرها 20 ألف دولار ورفض النادى فكرة تخفيض هذه العقوبة رغم محاولات اللاعب ووكيله.
 
ارتدى المهاجم الغانى قميص الأهلى يوم 16 يونيو 2015 قادمًا من صفوف فريق الشباب السعودى فى صفقة كلفت الخزينة الحمراء مبلغ مليون دولار بخلاف ما حصل عليه طوال موسم ونصف، حيث اتفق وقت توقيع العقد على تقاضى مبلغ 400 ألف دولار فى الموسم الأول مع القلعة الحمراء بزيادة سنوية قدرها 100 ألف دولار، وبجموع الموسم ونصف نجد أن اللاعب الغانى تقاضى مبلغ 650 ألف دولار.
 
ويبقى السؤال ماذا قدّم انطوى مع الأهلى طوال فترة تواجده التى استمرت حوالى 575 منذ انضمامه فى يونيو 2015 وحتى يناير 2017، وهو ما سنُلقى عليه الضوء فى السطور المقبلة :
 

**مشوار أنطوى فى الموسم الماضي

 
فى الموسم الكروى الماضى 2015/2016، شارك المهاجم الغانى مع الأهلى فى 15 مباراة منها 5 كبديل وتم استبداله فى 6 مباريات، بمعدل 919 دقيقة، ولم يحرز سوى هدفين فقط وهو معدل ضعيف للغاية وبالرغم من ذلك نجح الفريق الأحمر فى استعادة لقب الدورى بعد منافسة شرسة مع غريمه الزمالك.
 

**دورى الأبطال

 
وفى النسخة الأخيرة من بطولة دورى أبطال أفريقيا والتى توج بلقبها فريق صن داونز الجنوب أفريقى، شارك جون أنطوى فى 4 مباريات ونجح فى تسجيل 3 أهداف فقط، بينما ظهر فى مباراة واحدة خلال منافسات كأس مصر.
 

**الموسم الجارى

 
لم يتمكن جون أنطوى سوى من إحراز هدف واحد مع الأهلى فى بطولة الدورى الممتاز خلال الدور الأول أمام الداخلية، وشارك اللاعب فى 4 مباريات فقط أمام المقاولون العرب ووادى دجلة والداخلية وأسوان بمعدل 248 دقيقة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة