اليوم.. وزير التموين يتفقد مصنع سكر أبو قرقاص بالمنيا

الخميس، 12 يناير 2017 05:00 ص
اليوم.. وزير التموين يتفقد مصنع سكر أبو قرقاص بالمنيا اللواء محمد علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخليه
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يزور اللواء محمد علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخليه اليوم، محافظة المنيا، ويستقبله اللواء عصام البديوى محافظ المنيا وعدد من القيادات التنفيذية والشعبيه.
 
وسوف تشمل الزيارة تفقد  مصنع السكر بأبو قرقاص جنوب  المنيا للوقوف علي مدي استجابة المزارعين لقرارات الحكومه في توريد قصب السكر كما يقوم الوزير بعمل جولة تفقديه للشركة المصرية لتجارة الجمله وبعض المجمعات الاستهلاكيه بالمحافظة.
 
يذكر أن مزارعو القصب بالمنيا، وصفوا الزيادة فى أسعار التوريد التى اقرتها الحكومة مؤخرا بأنها لا تكفى لسد المصروفات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سكر حلوة الدنيا سكر

واللهى ياسيادة اللواء الوزير المحترم جدا جدا /سيادتك اللى راجل فعلا سكر

طبعا طبعا طبعا معالى الوزير لم يرى قط مايراه الآن عندما كان أحد القيادات العظيمة فى جيش مصر العظيم خير أجناد الأرض جميعا حفظهم ونصرهم لنا الله هم وشرطتنا ومخابراتنا وطبعا حبيبنا رئيسنا الذكى المحترم جدا جدا جدا يارب بإستمرار آمييييين .واللهى ياسيادة معالى وزير التموين أنا مشفق عى سيادتك من أفعال ولاد اللاموأخذة أمثال المحتكرون وخلافه اللى سمحت لهم سياسات قيادات ومسئولين سياسيين سابقين وأسبقين بمناخ من وجهة نظرى المتواضعة فاسد من خلال "قوانين وقرارات وشكليات أجهزة " سمحت لأعداء الشعب والوطن بتعريضهم لضغوطات حياتية نحصد نتائجها وثمارها جميعا الآن فى هذه المرحلة المفصلية . رببنا معاك وينصرك يامعالى الوزير المحترم جداجدا على كل أصحاب المصالح الخاصةكما الدعاء موصول بنصرك على الغير متعاونون مع سيادتك من السادة الذين من المفروض رسميا أنهم بالكراسى متعاونون. اللهم أنصرسيادته على أصدقائه فأما أعدائه فأنا ومعظم أفراد الشعب نحتسب عليهم لصالح معالى وزيرنا المجاهد المكافح المحترم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة