أهالى شيراتون يشتكون تعدى "مصر للتعمير" على المساحات الخضراء وقطع الأشجار

الخميس، 12 يناير 2017 09:13 م
أهالى شيراتون يشتكون تعدى "مصر للتعمير" على المساحات الخضراء وقطع الأشجار قطع الأشجار
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى سكان المنطقة الأولي مساكن مصر للتعمير شيراتون المطار بمصر الجديدة، من تعدى شركة مصر للتعمير على أرض منفعة عامة للحدائق والأشجار.

وقال القارئ، مصطفى يونس، فى رسالته لخدمة صحافة المواطن أن الشركة قامت بقطع الأشجار وتجريف الحدائق لإقامة المبانى على المساحات الخضراء، بالرغم من أن خريطة الشركة المتعاقد عليها مع السكان تؤكد أن تلك المساحات للمنفعة العامة.

المساحات المتضررة
المساحات المتضررة

 

تجريف المنطقة الخضراء
تجريف المنطقة الخضراء

 

خرائط شركة مصر للتعمير
خرائط شركة مصر للتعمير

 

وأضاف القارئ أن الشركة تعدت على أكثر من 100 شجرة مما يؤثر على المنظر الجمالى والصحة العامة للسكان، مناشدا مسئولى محافظة القاهرة وحى مصر الجديدة بسرعة محاسبة المسئولين عن هذا الفساد.

قطع الأشجار
قطع الأشجار

 

منطقة العمل
منطقة العمل

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

حرام عليكم

المشكله ممتده كمان للمنطقة السادسة و ليس المنطقة الاولى فقط حيث قامت الشركة بقطع الاشجار و حفر الحدائق بالفعل بل الاكثر من ذلك ان العمارات المزمع بنائها لا يوجد اي مسافه بينية و موقع العمائر القديمه . الغريب في الامر ان منطقة شيراتون تعتبر من المناطق الراقيه بمصر الجديده ولكن مع الاسف هناك اصرار على تحويلها الى عشوائيات بدلاً من الاستثمار في منطقه جديده تسحب الكثافه السكانيه من القاهرة!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

حسبى الله ونعم الوكيل فيهم

نهم للمال وللمكاسب على حساب الخضرة والجمال والكثافة السكانية المعتدلة هيقلبوها زى شارع البحر محلات تجارية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة