5 لاعبين انتقلوا للأهلى من الزمالك بعد انتهاء العقود.. هل ينضم باسم للقائمة؟

الخميس، 12 يناير 2017 07:15 ص
5 لاعبين انتقلوا للأهلى من الزمالك بعد انتهاء العقود.. هل ينضم باسم للقائمة؟ باسم مرسى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما أعلن المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، إيقاف باسم مرسي ، مهاجم فريق الكرة، لأجل غير مسمى، وحرمانه من التدريب مع الفريق الأول، والتدريب مع فريق الناشئين، بعدما رفض التوقيع على عقد جديد ـ  أصبحت احتمالات رحيل اللاعب عن الفريق الأبيض واردة ومع عدم تلقيه عرض احتراف مناسب قد يكرر اللاعب سيناريوهات تكررت فى القلعة البيضاء للاعبين رحلوا عن الأبيض الى النادى الأهلى عقب انتهاء عقودهم .

 

1ـ إسلام الشاطر.. من الزمالك للأهلي –2004

اسلام الشاطر
 

انضم إسلام الشاطر للأهلي قادماً من الزمالك في صيف 2004 بعد رحلة مع الفانلة البيضاء استمرت لمباراة وحيدة بالدوري ومثلها في كأس مصر.. الشاطر انتقل للزمالك من الإسماعيلي في يناير 2004، قبل أن يرحل عن الفريق الأبيض معاراً لاتحاد جدة السعودي. وعقب عودته من الإعارة استغل الشاطر بنداً في تعاقده يتيح له فسخ العقد مع الزمالك لينتقل للأهلي الذي قضى معه أربعة مواسم حتى رحل إلى حرس الحدود في 2008.

2ـ محمد صديق.. من الزمالك للأهلي – 2006

محمد صديق
 

 

في صيف 2006 انتقل محمد صديق للأهلي بعد نهاية عقده مع الزمالك في صفقة انتقال حر. لعب صديق مع الأهلي لموسم وحيد قبل أن ينتقل للمصري في بداية موسم 2006/2007، بعد أن كان لعب مع الزمالك لأربعة مواسم منذ قدومه مو كوجاليسبور التركي في 2002.

 

3 - طارق السعيد يلحق بصديق فى الأهلى

مع محمد صديق انضم طارق السعيد قائد فريق الزمالك وقتها للأهلي مع نهاية تعاقده مع النادي الأبيض.. السعيد الذي تدرج في ناشئي الزمالك حتى صعد للفريق الأول قضى 8 مواسم مع القلعة البيضاء وتخللها موسم في أندرلخت البلجيكي، قبل أن ينتقل للأهلي الذي قضى معه موسم ونصف، ليعلن اعتزاله في يناير 2008 بسبب تأثره بالإصابة.

4ـ معتز إينو.. من الزمالك للأهلي –2007

معتز اينو

بعد نهاية تعاقده مع الزمالك في صيف 2007 انتقل المعتز بالله محمد الشهير بمعتز إينو إلى الأهلي بعد لعب لخمس سنوات في صفوف الزمالك. إينو استمر مع الأهلي حتى رحل عن الفريق في صيف 2011 معاراً إلى سموحة ثم ترك الأهلي بعدها في نهاية الموسم.

5ـ صبري رحيل.. من الزمالك للأهلي – 2013

صبرى رحيل
 

 

ظهير أيسر الزمالك انضم للأهلي في صفقة انتقال حر في صيف 2013 بعد أن قضى مع الفريق الأبيض ثلاثة مواسم ونصف منذ انضمامه في يناير 2009 قادماً من مصر المقاصة. مع الزمالك لم يحقق رحيل أي لقب قبل أن يفوز بلقب للدوري وآخر للسوبر المصري ولقب السوبر الأفريقي ولقباً للكونفيدرالية الأفريقية مع الأهلي في العام المنتهي، بينما لم يشارك في فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا 2013 لعدم قيده بسبب مشاركته مع الزمالك إفريقياً في العام ذاته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ياريت

ياريت ومصيرة حيبقى زى نادر السيد

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا عبد العال

رضا عبد العال

رضا عبد العال

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح حموده

بلاش هبل

ياجماعه بلاش هبل ..باسم مين اللى يروح الاهلى ...دا ماينفعش يلم كور من ورا الجون فى الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر راجح

فى ستين داهيه

انا زملكاوى وقرفت منه والله والله والله والله والله والله يوسف اوباما ومحمد سالم احسن منه مليون مرة وانا زملكاوى من قبل باسم ما يتولد واعرف ان هو وستانلى خدو الاشارة من الاهلى لان الاهلى يصعب عليه يشوف لاعب كويس فى الزمالك لان الاهلى لا ياخذ بطولاته الا بتفريغ الفرق من اللاعبين الكويسين

عدد الردود 0

بواسطة:

بولا حليم

بولا

ياريت الخمسة لاعبين دول يرجعو

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر

لم ينجح احد

وكلهم فشلوا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

الاعب المخلص

دايما الاعب المخلص اللى يحب ناديه ربنا بيوفقه .. وينعم عليه بحب الناس ..؛ وباسم لاعب موهوب وهو أحسن مهاجم فى مصر حاليا .. ولازم يعرف أنه نجم ... و يحافظ على سلوكياته .. عشان يظل متألق ويعود لمكانه الطبيعى فى المنتخب ..؛ ولازم يعرف أن كل النجوم اللى تمردوا على ناديه .. كان مصيرهم الفشل و أولهم رضا عبدالعال ؛ ونادر السيد ؛ طارق السعيد ؛ جدو ؛ اسلام الشاطر ؛ محمد عبدالله ؛ إينو ؛ صديق ؛صبرى رحيل ؛ حتى مؤمن زكريا جمهور الأهلى مش مقتنع بيه .. الزمالك هى بيتك .. وجمهور الزمالك هو اللى هيخليك دايما نجم ...

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

محلاوي

باسم وستانلي في الاهلي الموسم القادم كلام اكيداااا وافتكرو الكلام دة وهتشوف باسم وستانلي حاجة تانية في الاهلي لان في احترام ومباده مفيش رئيس نادي بقول كلام اونطة الي خرب النادي مرتضي وارجع بالذاكرة وافتكر

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

مش نافع

باسم وقع للاهلى بعد ما دخل جونين فى اكرامى وبعد ماجاب الدورى والكاس للزمالك وهى دى اخلاق الفانلة الحمرا وعدلى القيعى

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالمنعم فتحي

الي رقم 4 ورقم 9

وهو الزمالك لو يطول ياخد لاعب من الاهلي هيقول لا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة