نقابة المهن التعليمية تشيد بمشروع قانون التعليم الجديد

الخميس، 12 يناير 2017 01:01 م
نقابة المهن التعليمية تشيد بمشروع قانون التعليم الجديد خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير الأعمال بنقابة المهن التعليمية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير الأعمال، بمناقشة مشروع قانون التعليم فى صورته النهائية، وجهد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، فى إخراج القانون بصورة جيدة تصب فى صالح المعلمين، موجهين الشكر له لقبوله مقترحات النقابة تمهيداً لإدراجها فى قانون التعليم.

 

 

وأوضحت النقابة، فى بيان، أنه تمت دراسة التقرير المقدم من اللجنة المكلفة بصيانة الشقق المصيفية بالإسكندرية ورأس البر عن تجهيز الوحدات وفرشها استعداداً لاستقبال المعلمين خلال إجازة نصف العام، وتمت الموافقة على ما قامت به اللجنة.

 واستعرضت هيئة المكتب  ، تقارير إدارة نادى الشاطئ، واللجان التى تم تشكيلها لمتابعة العمل به وإصدار تعليمات بالربط بين إدارات النادى مع الإدارات المشابهة لها بالنقابة العامة، لعدم تعارض القرارات ولإخراج العمل فى صورة موحدة.

 وأوضح بيان صحفى صادر عن النقابة ،  أنه سيتم الإعلان عن مسابقة لاختيار مدير مالى متخصص لنادى الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية، مشيرة إلى أنه على الراغبين فى التقدم التوجه للنادى لمعرفة التفاصيل، كما تم تكليف إدارة الحسابات بمطالبة المستأجرين بنادى الشاطئ بتسديد مديونياتهم فى أسرع وقت وإرسال إنذارات للمتأخرين عن السداد ، بالإضافة إلى استعراض قرارات المكتب التنفيذى والموافقة عليها.

 

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mango

المهم التنفيذ

المهم التنفيذ ويا نقابه موظفوا لكهرباء والضرئب شوفوا بيأخدواا كم عند نهاية الخدمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة