معصوم مرزوق: سأطعن على حكم إلغاء التظاهر أمام مجلس الوزراء

الخميس، 12 يناير 2017 12:32 م
معصوم مرزوق: سأطعن على حكم إلغاء التظاهر أمام مجلس الوزراء السفير معصوم مرزوق
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير معصوم مرزوق، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إنه سيطعن على الحكم الصادر من محكمة الأمور المستعجلة، بشأن إلغاء التظاهر أمام مجلس الوزراء، مشيرًا إلى أن هناك عدم فهم واضح لفلسفة قانون التظاهر.
 
وأضاف مرزوق فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الهدف من التظاهر أمام مجلس النواب هو توصيل رسالة سلمية بعيداً عن الصدام مع أجهزة الأمن.
 
وأشار إلى أن التظاهر فى حديقة الفسطاط لا يحتاج إلى أخطار، لأن محافظ القاهرة حدد هذا المكان للتظاهر، أما الأخطار وفقًا للقانون يكون فى حالة التظاهر فى مكان آخر غير الذى حدده المحافظ.
 
وكانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين قضت، أمس الإربعاء، بمنع التظاهر أمام مجلس الوزراء والأماكن المحيطة بها، وتحديد حديقة الفسطاط لمن يرغب بالتظاهر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

الله ينتقم منك ومن امثالك

هذا الرجل من فريق حمدين صباحى وخالد على ومنى مينا وجميله اسماعيل وعبد المنعم ابو الفتوح .هؤلاء مجموعه ابتلى الله مصر بها ويعملون لمصلحه جهات اجنبيه وكل همهم فى الحياه هو خراب مصر . لم اسمع فى اى يوم من الايام ان احد هؤلاء تقدم بعمل يفيد البلد مثل محو الاميه او موضوع النظافه او عمل يساعد الشباب فى عمل مشاريع صغيره او اى شىء يفيد البلد. ولكنهم كل همهم هو التظاهر وتهديد امن البلد والاثاره والفتنه ولذلك تجدهم فى اى خراب مجتمعين .هؤلاء لا يريدون ان البلد فى حاله حرب وتحتاج الى الهدوء لاقامه مشاريع وتحسين وضعنا الاقتصادى . بصراحه هؤلاء رؤس الفتنه والخراب فى البلد ومعهم 6 ابليس والاشتراكيين الجربانين . يا سياده الرئيس لماذا لا تقوم الداخليه بتجميع هؤلاء المرتزقه وارسالهم للصحراء وتسليمهم قطعه ارض يستصلحونها ويزرعون فيها وعمل حولهم سلك شائك حتى لا يهربون ونحاول نصنع منهم رجاله تعتمد على نفسها بدلا من انتظار المعونات من الخارج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة