حسام غالى يعلن موعد اعتزال الكرة والتجديد للأهلي

الخميس، 12 يناير 2017 01:06 م
حسام غالى يعلن موعد اعتزال الكرة والتجديد للأهلي حسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام غالى قائد الأهلى إن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 10 فبراير على كأس السوبر بالإمارات دائما ما تكون لها حسابات خاصة سواء بالنسبة للجهاز الفنى واللاعبين أو الجماهير باعتبارها بطولة خاصة.

حسام غالى يتمنى خروج السوبر بشكل جيد
 

وتمنّى حسام غالى أن يخرج لقاء السوبر بالشكل الذى يليق بسمعة الكرة المصرية ومكانة الفريقين فى الدول العربية وإفريقيا خاصة وأن المباراة ستقام بالإمارات ومن المنتظر أن يتابعها الملايين سواء عبر شاشات التلفاز أو داخل الاستاد الذى يستضيف اللقاء.

وأشار حسام غالى فى تصريحات صحفية إلى أن مباريات الأهلى والزمالك لها طعم مختلف عن باقى المواجهات، فكل لاعب يزيد تركيزه وحماسه قبل هذه المباراة، وأيضا يقوم بتحضير نفسه بشكل جيد، خصوصا أن الأضواء تكون مسلطة على المباراة.

 

حسام غالى يؤكد استعداده التجديد للأهلي
 

وعن تجديد عقده أوضح حسام غالى ان الأهلى بيته وانه جاهز للتجديد فى أى وقت وانه ينتظر الجلوس مع المسئولين لتجديد عقده، وقال: أنا تحت أمر الأهلي، وجاهز للتجديد، ولن أتأخر عن بيتى بكل تأكيد.

وشدد قائد الأهلى أن الموسم القادم إذا ما تم التجديد له سوف يكون الأخير له فى الملاعب مؤكدا انه اتخذ قراره النهائى بالاعتزال والبعد عن كرة القدم.

 

حسام غالى يوضح صعوبة بطولة أفريقيا
 

وتحدث حسام غالى عن دورى الأبطال الإفريقى بنظامها الجديد هذا الموسم حيث تبدأ مرحلة المجموعات من دور الـ16 مؤكدا أن هذا النظام يرفع من صعوبة البطولة ويزيد من عدد مبارياتها لكن الأهلى جاهز للفوز باللقب الغائب منذ عام 2013، مؤكدا أن الأهلى تعود على الفوز باللقب الإفريقى واشتقنا لحمل الكأس الذهبية والاشتراك مجددا فى بطولة العالم للأندية.

وفيما يتعلق بكاس الأمم الأفريقية القادمة بالجابون أشار غالى إلى أن منتخب مصر يملك فى الوقت الحالى مجموعة جيدة من اللاعبين وأنه يتمنى للفريق التوفيق وتحقيق النتائج التى تليق بمكانة مصر وسمعتها على المستوى القارى والعودة بإذن الله بكأس أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

ارجوك تريحنا

ارجو من الكابتن الكبير العظيم الفذ / حسام غالى يريحنا من الشو الاعلامى اللى بيتعملوا قبل كل معسكر للمنتخب ويعلن اعتزاله لان احنا زهقنا من نغمة كوبر اختار كوبر غضبان عليه كوبر يتصالح معه وكأن هذا الفذ هو اللى هيرجح منتخب مصر للحصول على كاس العالم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة