تعرف على "بدلاء" باسم مرسى فى الزمالك

الخميس، 12 يناير 2017 09:00 ص
تعرف على "بدلاء" باسم مرسى فى الزمالك باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مسئولو الزمالك، ملف الترشيحات لضم مهاجم فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعزيز الخط الأمامى خاصة بعد أزمة باسم مرسى الأخيرة، عقب التقرير المُقدم من جانب محمد حلمى المدير الفنى للفريق إلى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى والمشرف العام على الكرة.

جاء  فى تقرير محمد حلمى ، ضرورة ضم مهاجم أفريقي سوبر وهو وليام جيبور مهاجم الوداد المغربي أو أحد الثلاثى أحمد جمعة مهاجم المصرى أو حسام  باولو مهاجم سموحة أو عمرو مرعى مهاجم إنبى، وهم الثلاثى الذى دار حولهم الحديث فى قلعة ميت عقبة فى الفترة الأخيرة وبالفعل بدأ النادى الأبيض الخطوات الرسمية لضم أحدهما لتعويض رحيل باسم مرسى فى حالة رحيله بالإضافة إلى عدم الوقوع فى عدم وجود منافس له داخل الفريق الأبيض خاصة لتراجع مستوى الزامبى مايوكا.

قال "حلمى" لإدارة نادى الزمالك، إنه يعلم جيداً أن المتطلبات المالية لسموحة فى صفقة باولو تعد بمثابة أمور تعجيزية لذلك يطلب التفاوض مع إدارة إنبى حول صفقة عمرو مرعى والتى كانت الإدارة البترولية قد أوضحت إنها لم يصلها أي أمر رسمى من الزمالك فى هذا الشأن لكن بدأ النادى الأبيض فى التحرك بشكل رسمى فى الساعات الأخيرة بالتفاوض مع مسئولي الـ3 الأندية لحسم ضم واحداً من الثلاثى جمعة أو باولو أو عمرو مرعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عجب

تراجع مستوى مايوكا !!! هو كان لية اى مستوى علشان يتراجع ..ولا دى مجاملة لدلوعة الباب العالى اللى اعجب بية واتعاقد معاة !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدبهيج

مايوركا

المفروض لو مجلس ادارة الزمالك دول رجالة وبيخافوا علي ناديهم كانوا يعاقبوا اللي اتعاقد مع مايوكا ده لانه من ساعة ما جه الزمالك ومالوش اي بصمة نهائي ولا اي لزمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة