إبعاد ونقل 6 موظفين بهيئة الأوقاف بعد ضبط اثنين يتقاضيان رشوة

الخميس، 12 يناير 2017 07:31 م
إبعاد ونقل 6 موظفين بهيئة الأوقاف بعد ضبط اثنين يتقاضيان رشوة محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء راتب محمد راتب، رئيس هيئة الأوقاف، عدد من القرارات بالوقف والنقل والندب لعدد من الموظفين بسبب تجاوزات شملت وقف طارق عبدالرازق أحمد وأشرف مصطفى الشاذلي الموظفين بقسم الأحكار بهيئة الأوقاف المصرية عن العمل لحين انتهاء التحقيقات،  مع التوصية باتخاذ إجراءات فصلهما أو نقلهما خارج الهيئة، وذلك للقبض عليهما بشأن بعض المخالفات المالية والإدارية وسوء استغلال الموقع الوظيفي.

وتمكنت هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الخميس، من ضبط موظفين بمسؤولي الملكية العقارية بهيئة الأوقاف بعد تقاضيهما رشوة مقابل الإفراج عن قطعة أرض قيمتها 2.5 مليون جنيه، وشملت التفاصيل ضبط المتهمان أمام مبنى هيئة الأوقاف المصرية، حيث تم تفتيش مكاتب المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية لعرضهما على النيابة.

وأصدر رئيس هيئة الأوقاف، تعليماته باتخاذ إجراءات فصلهما أو نقلهما خارج الهيئة، بعد للقبض عليهما بشأن بعض المخالفات المالية والإدارية وسوء استغلال الموقع الوظيفي.

وقرر راتب -حسب بيان صحفى- مصطفى علي علي أبو نار الموظف بمنطقة الهيئة بكفر الشيخ لحين انتهاء التحقيقات معه مع منعه من دخول منطقة الهيئة بكفر الشيخ أو أي منطقة أخرى أو ديوان عام الهيئة إلا حين استدعائه للتحقيق وذلك نظرًا لخروجه عن مقتضيات الواجب الوظيفي وإخلالهم بضوابط العمل.

وشملت قرارات راتب، وقف مصطفى علي علي أبو نار الذي يعمل بمنطقة الهيئة بكفر الشيخ لحين انتهاء التحقيقات معه مع منعه من دخول منطقة الهيئة بكفر الشيخ أو أي منطقة أخرى أو ديوان عام الهيئة إلا حين استدعائه للتحقيق .

وأصدر راتب، ندب محمد خالد عبد الستار من منطقة هيئة الأوقاف بالمحلة الكبرى إلى مديرية أوقاف الغربية لحين انتهاء إجراءات نقله مع منعه من دخول الهيئة ومناطقها، وندب محمد سلطان سعد الموظف بمركز معلومات ديوان عام الهيئة إلى مديرية أوقاف القاهرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدلعربي

..

دور. بصدق امانه هتظلع 90 /100من العاملين بوزرتك مرتشين وراجع النيابه اداريه للاطلاع علي بلويكم وكله مشايخ

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوكريم

ليه نقل

ليه نقل احاله الى محكمه امن الدوله الرشوه الكبيرة زى الصغيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

اااااااااه ياراتب باشا

ياريت السيد اللواء راتب يشوف بلاوي اوقاف الشرقية وما شابها من مهازل وهدار للمال العام والخاص وكله علي عينك ياتاجر وكفايه بس انه يفتح صفحة وقف عبد الرحمن ابوعافية بصافور ويشوف المحامية فهيمة محمد عبد الرحمن المحترمة وما اقترفته ايديها في حق هذا الوقف ولربما اوقاف اخري وحسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة