وزير الصحة يوضح حقيقة ضم سيارة بـ4 ملايين جنيه لموكبه

الأربعاء، 11 يناير 2017 01:30 ص
وزير الصحة يوضح حقيقة ضم سيارة بـ4 ملايين جنيه لموكبه الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثيرت قبل ساعات أنباء عن ضم الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، سيارة فارهة إلى موكبه يبلغ سعرها 4 ملايين جنيه.

 

من جانبه أجرى "اليوم السابع" اتصالاً هاتفيًا بالدكتور أحمد عماد وزير الصحة، الذى أكد أن هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة، والسيارات تضم بقرار من مجلس الوزراء ولم يتقدم بأى طلب مطلقًا لمجلس الوزراء بهذا الشأن .

 

وقال الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع، أنه صدر قرار من مجلس الوزراء بمنع شراء أو استبدال أى سيارة لأى وزير طيلة هذا العام المالى.

 

وتابع وزير الصحة والسكان، قائلاً: لا يستطيع أى وزير أن يتقدم بأى طلب فى ظل قرار مجلس الوزراء بالمنع .

 

وأضاف وزير الصحة، أنه تم إرسال منحة سيارتين من منظمة الصحة العالمية "ديزل"، لخدمات الطب الوقائى لاستخدامهما فى جولاتهما بالمحافظات، واحدة سوداء والأخرى بيضاء، وهما سيارتين عاديتين وليستا لاند كروزر وبنمر جمرك وليست نمر وزير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الزفتاوي.

ولك الله يامصر.

تقشف

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري م م

واحدة سودا والتانيه بيضا

السوداء لحضرتك والبيضا للمدام طيب والاولاد معاليك نسيتهم يافندم ولاايه (خاف الله يادكتور الوزير فاوروبا بيروح بدراجة هوائية سيكل ) ونقول فية ازمة ازمة شرف

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا عيسى

نمر وزير ؟

يعنى إيه ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

التعود علي عدم تصديق المسؤول سلوك مقزز ولا يدل علي حسن نية كاتب التعليق

خطير جدا انتشار ثقافة التكذيب والاستخفاف بالاخر علي انه بيكذب هذا خطير لان الكذب من كبائر الذنوب ولكن العذر الوحيد للاخ الذي يكذب الوزير عذره انه قد يكون من رواد مواقع الكذب التي يفوح الكذب في كل شيئ فيها مواقع الضلال والانحلال الاخلاقي ولا اقصد بالانحلال الاخلاقي مايتعلق بالجنس لا بل انحلال كل الاخلاق واولها الكذب والتشويه والتسييف والغيبه والشتيمه والخوض في الاعراض وكل هذا حرمه الله ..فالعذر للاخ كاتب التعليق لتأثره بمواقع التقاطع والتخريب الاجتماعي

عدد الردود 0

بواسطة:

abo ali

اتق الله فانتم اصحاب مظاهر وكاميرات تصوير لاغير

اتقوا الله فى مصر انت وزير صحة والمستشفيات خاربة .كفاية صفقات من تحت الترابيزة يادكتور وانت عارف ايه قصدنا .يادكتور صفقاتكم مع الشركات معروفة والمناقصات معروفة وكلها رشاوى بالملايين خلينا واقعيين ...طيب هل تقسم بالله وتضع يدك على كتاب الله انكم لاترتشون ؟؟؟ اتحداكم كمواطن خدم فى وزارتك ورايت الفساد ورائحته العفنة يادكتور ..كفاية ياناس نهشتم البلد الى ان وصلنا اننا فى خراب ...بلد وصلت ديونها الى 3 تريليون تبقى بلد؟؟؟؟ تسميها ايه يادكتور ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة