بعد نشر "اليوم السابع" مستندات استيلائه على المال العام..

هيثم الحريرى يسخر من أهالى دائرته ويلجأ لـ"فيس بوك" لمهاجمتهم

الأربعاء، 11 يناير 2017 08:16 م
هيثم الحريرى يسخر من أهالى دائرته ويلجأ لـ"فيس بوك" لمهاجمتهم هيثم الحريرى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد سلسلة المستندات التى نشرها "اليوم السابع" والتى تثبت استيلاء هيثم الحريرى على المال العام، ومطالب شركة سيدى كرير للبترول له برد المبالغ التى حصل عليها. وبعد شهادات أهالى دائرته "محرم بك" التى كشفوا فيها أن دفاعه عن الفقراء حيلة انتخابية وأنه لم يظهر منذ فوزه قبل 12 شهرا ويوكل مساعديه بتوزيع نتيجة 2017 متضمنة إنجازات وهمية، لجأ "الحريرى" إلى فضاء "الفيس بوك" ليهاجم من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، الأهالى بعد قولهم: "مش هننتخبه تانى".

وسخر النائب من تصريحات أهالى دائرته المنشورة فى التقرير اليوم السابع -المصور صوت وصورة- زاعما أن رأى أهالى دائرته فيه حملة شرسة ضده، ولم يجب النائب عن أى من تساؤلات أهالى الدائرة عن غيابه وترديده دائما تحت قبة البرلمان وفى وسائل الإعلام شعارات لا تسمن ولا تغنى من جوع.

العجيب أن النائب هيثم الحريرى، فرغ نفسه فى رد الجمايل، والرد على جموع التعليقات التى تشيد به عبر صفحته، وتهرب من التعليقات التى تطالبه بحل المشكلات التى يعانى منها أهالى دائرة محرم بك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

متوقع

استغل شعبية والده المناضل الوطني رحمه الله ، ليدخل البرلمان .. لكن كانت الصدمة كبيرة منذ اليوم الاول .. موقف مريب ضد الدولة على طول الخط .. لايرى أي انجاز .. قال في احد البرامج ( نصف شباب مصر في السجون والنصف الآخر في القبور ) !!!!!!!!! .. رد عليه المذيع الشاب عمر في برنامج الاستاذة لميس الحديدي لما كانت في أجازة .. قال .. ( إزاي يا استاذ هيثم الكلام اللي بتقوله ده .. كل الشباب في السجون وفي القبور .. أمال احنا بنعمل ايه هنا ؟!!! .. يتحدث لايرفع رأسه ولاينظر لمن يتحدث اليه .. تشعر انه بالع اسطوانه أو بيسمع درس محفوظات .. الخلاصة ان المستقبل اسود وان البلد تنهار وان مافيش أمل .. السؤال لحبايبنا الاسكندرانية رمز مصر وعطر مصر المحروسة وأهل المفهومية والشطارة والذكاء الخارقز.. إزاي انتخبتم هذا الرجل ؟؟؟ .. وليه تعملوا فينا كده .. المصيبة انه ليس معارض موضوعي أو حاقد عادي يمكن يقول كلمة هنا أو هناك .. دا عضو برلمان يا ناس !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

هالة

ولماذا

الناس اتخمت فيه كانت فكراه مثل أبوه لكنه طلع عيل بجد وملعوب في دماغو وهو عيل بجد وعلي أهل ديرتنا التفاف ولاتفاق علي كلمة وحدة لازم نلغيه من دايرتنا احنا انتخبناه واحنا الي هانرفضو همة يارجالة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ايوه كده

بانوا.. بانوا.. بانوا ...على اصلكوا بانوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة