موسكو: النيابة المصرية تقدم كل المواد المهمة فى قضية الطائرة الروسية

الأربعاء، 11 يناير 2017 12:52 م
موسكو: النيابة المصرية تقدم كل المواد المهمة فى قضية الطائرة الروسية حطام الطائرة الروسية
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح نائب رئيس لجنة التحقيقات الروسية إيجور كراسنوف، أن القضية الجنائية الخاصة بتحطم الطائرة إيرباص إية 321 يجرى التحقيق فيها بصورة حيوية بفضل تقديم الجانب المصرى جميع المواد المفيدة لعملية التحقيق.

 

وقال كراسنوف فى حوار مع جريدة "كوميرسانت" الروسية إن "التحقيق يجرى فى هذه القضية، وعلاوة على ذلك سوف يتم إجراء تحقيقات أخرى موسعة، حيث تقدم لنا النيابة العامة المصرية المواد المهمة فى عملية التحقيق، وتجرى التحقيقات بناءا على طلبنا".

 

وأشار أيضا إلى أنه فى إطار عملية التحقيق فى القضية تقوم لجنة التحقيقات التابعة لروسيا بعمل منهجى، حيث جرت الكثير من عمليات التحقيق على الأراضى المصرية.

 

وأضاف "ألاحظ أن الأجهزة الخاصة فى كلتا البلدين تتخذ الإجراءات اللازمة من أجل الكشف والعثور على الإرهابيين الذين ارتكبوا تلك الجريمة".

 

يذكر أن الطائرة الروسية التابعة لشركة طيران "كوجالم آفيا" الروسية تحطمت فى شهر أكتوبر عام 2015، حيث تعد هذه الحادثة أكبر حادثة فى تاريخ الطيران الروسى والسوفيتى، وتحطمت الطائرة وعلى متنها 224 شخصا بيهم 7 من أفراد الطاقم ماتوا جميعا.

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء الانسانية

تفجير الطائرة الروسية من خلال العصابة الشيطانية الصهيونية بمساعدة كلابهم الضالة في تركيا و فلسطين

معروف ان الطائرة قادمة من تركيا ثم وصول الي مصر ثم العودة الي روسيا ابحثوا عن الشيطان اللي دخل المشروبات الي الطائرة هل المشروبات دخلت الطائرة من مصر ولا من تركيا لان تفجير الطائرة ممكن ان يكون من خلال شريحة موبايل وضعت في عبوة الكانز و بالاتصل بها من الارض مثل اي عمل ارهابي من ولاد الشياطين المرتزقة علي الارض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة