تامر عبدالمنعم

فلوريدا مش أمريكية!!

الأربعاء، 11 يناير 2017 08:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا وألف لا.. لا بد وأن هناك شيئا خطأ، فإما أن الأخبار كلها مفبركة وكاذبة، وإما هناك خطأ ما بخريطة الولايات المتحدة الأمريكية، هل يعقل أن يحدث ما حدث على أرض الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان؟ هل من المنطق أن يقتل مجموعة من المجرمين خمسة أفراد بأرض المطار على مرئى ومسمع من العالم على الهواء، من خلال شاشات المحطات الأمريكية، وسط غياب وتخبط أمنى شديد لشرطة أقوى دولة بالعالم؟ والغريب فى الأمر والمؤسف والمخزى حقاً هذا التأييد الإعلامى للمشهد المعروض على الشاشات، الذى لم يشهد كلمة اعتراض واحدة أو انتقادا يتيما أو حتى وجها ممتعضا.
 
أنا بعد هذا المشهد المخزى لا أملك سوى تقديم التحية والاحترام لأجهزتنا الأمنية، خاصة شرطة مطار شرم الشيخ، التى تلقت كل أنواع الاتهامات بالتقصير والتهكم فقط لمجرد التشكك فى تسرب قنبلة إلى الطائرة الروسية «فى افتراض لم تثبت صحته إلى الآن»، التى تحطمت وحطمت معها السياحة بمصر. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نداء وإستغاثه

نداء وإستغاثه

نداء وإستغاثه إلى رئيس مجلس الوزراء . رئيس البرلمان المصرى . وزير التموين والتجاره الداخليه . شرطة التموين . نواب البرلمان المصرى . الغرفه التجاريه . كافة الجهات الرقابيه . إرحمونا من جشع التجار وإستغلالهم . وقفه حاسمه لانقاذ الملايين من أفراد الشعب المصرى . الامر وصل لحد وحاله غير مقبوله وبطريقه إستفزازيه لنا جميعا تحرك كافة الاسعار بطريقه سريعه جدا بسرعة البرق . ارحمونا يرحمكم الله . الشعب أمانه فى رقابكم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة