خالد صلاح

كرة السلة يناقش تقرير البطولة العربية فى جلسة 14 يناير

الأربعاء، 11 يناير 2017 10:20 م
 كرة السلة يناقش تقرير البطولة العربية فى جلسة 14 يناير  خالد القوصى


ياسمين يحيى

قرر مجلس إدارة اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة عقد اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد يوم 14 يناير الجارى لمناقشة بعض الأمور الهامة التى تخص الاتحاد خلال الفترة الجارية .

القوصى يعرض تقرير البطولة العربية لكرة السلة

من المقرر أن يتم خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد مناقشة تقرير البطولة العربية لكرة السلة الذى أعدته اللجنة والتى أدارها خالد القوصى عضو لجنة المسابقات بالاتحاد ، من حيث الانفاق والموارد المالية التى جلبتها البطولة لخزينة الاتحاد من عملة صعبة فى ظل مشاركة 6 منتخبات وهى الجزائر والمغرب والإمارات و السعودية والبحرين بالإضافة إلى مصر المستضيفة .

منتخب 16 سنة يعرض خطة الإعداد للبطولة الافريقية لكرة السلة 

تشهد جلسة اجتماع مجلس إدارة اتحاد كرة السلة المحدد لها 14 من الشهر الجارى ، عرض البرنامج الزمنى للفترة القادمة لمنتخب 16 سنة والذى تم تكوينه حديثا ، لإعتماد خطة الاستعداد للبطولة الافريقية 2017 ، المقرر أن يشارك بها  المنتخب والتى لم يتحدد موعدها ولا مكان إقامتها حتى الان ، والمؤهلة لكأس العالم 2018  .

يذكر أن اتحاد كرة السلة قد شكل الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة فادى هانى مديرا فنيا ، ويعاونه كلا من أيمن مطراوى مدرب عام ، و ليد أحمد نجيب إداريا ، و محمد الششتاوى طبيبا .





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة