خالد صلاح

سامسونج تستعيد 96% من هواتف نوت 7 من المستخدمين

الأربعاء، 11 يناير 2017 09:00 م
سامسونج تستعيد 96% من هواتف نوت 7 من المستخدمين نوت 7


كتبت إسراء حسنى

بعد مرور نحو 5 أشهر على إعلان شركة سامسونج استدعاء هاتف جلاكسى نوت 7 من الأسواق بسبب عيب خطير يؤدى إلى انفجاره، أعلنت الشركة الكورية الجنوبية اليوم أن أكثر من 96% من هواتف جالاكسى نوت 7 غير الآمنة تمت استعادتها من المستخدمين حول العالم، وهذا يعنى أن هناك نسبة بسيطة للغاية لا تزال متاحة لبعض المستخدمين، وجارى التواصل معهم هذه الفترة من أجل استردادهم، وذكر تقرير حديث أن الشركة تأمل أن لا تحدث أى انفجارات وحوادث عشوائية من تلك الهواتف قبل استرداها.

 

ووفقا لأحدث تقرير من موقع "تك تايمز" الأمريكى فشركة سامسونج من المقرر أن تعلن عن نتيجة التحقيقات الخاصة بانفجار هاتف "نوت 7" خلال هذا الشهر، وستعلن فيها رسميا عن السبب الذى أدى إلى انفجار الهاتف فى جيوب المستخدمين وأدى إلى ذعر المستخدمين.

 

 جدير بالذكر أنه بعد إعلان سامسونج عن استعادت 96% من هواتف "جالاكسى نوت 7" غير الآمنة قررت وزارة الطيران الأمريكية رفع القرار الخاص بتنويه الركاب من حمل الهاتف على متنها.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة