خالد صلاح

الأهلي يُدرج أحمد حمودى ضمن الفئة الأولى ويُقيده أفريقيًا

الأربعاء، 11 يناير 2017 05:13 م
الأهلي يُدرج أحمد حمودى ضمن الفئة الأولى ويُقيده أفريقيًا أحمد حمودى صانع ألعاب الباطن السعودى


كتب محمد عراقى

أنهى مسئولو النادى الأهلي، صفقة أحمد حمودى صانع ألعاب الباطن السعودى، وبات اللاعب على بُعد خطوة واحدة، لأن يُصبح أول صفقة الفريق الأحمر فى الميركاتو الجارى، كما اتفق الأهلى مع اللاعب على قيد الأخير فى القائمة الأفريقية.

 

ووفقا لمصدر فى الأهلي، فإن اللاعب سيظهر فى القلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة لتوقيع العقد والانتظام فى التدريبات، موضحا أن الأهلي اتفق مع حمودى على توقيع اللاعب لمده 4 سنوات ونصف يحصل فى الستة أشهر الأولى على مليون ونصف، وفى السنة الأولى على 3 ملايين جنيه، وفى السنه الثانية والثالثة على مبلغ 3 ملايين ونصف وفى الرابعة على 4 ملايين جنيه.

 

واتفق اللاعب على فسخ تعاقده مع الباطن بعد التنازل عن مستحقاته له المقدرة بـ150 ألف دولار أى ما يعادل 3 ملايين جنيه مصرى، بعد أن تم إدراج اللاعب ضمن لاعبى الفئة الأولى داخل الأهلي، كما سيتم قيد اللاعب أفريقيا خلال الأيام المقبلة.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

اللهم لا حسد

من غير حسد بالحساب كده يقف الأربعة سنوات ونصف ب 15,5مليون جنيه ،، أجدع من الدكتوراة ومن جائزة نوبل ، علشان أولياء الأمور يبطلوا يفسدوا فى اولادهم ويقولوا لهم بلاش لعب كرة وذاكروا . هههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة