الجمعة، 24 مارس 2017 11:52 م
خالد صلاح

أيمن حفنى إجازة أسبوعين بالزمالك بأوامر طبية

الأربعاء، 11 يناير 2017 07:40 م
أيمن حفنى إجازة أسبوعين بالزمالك بأوامر طبية أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك

كتب أحمد توفيق

حصل أيمن حفنى صانع ألعاب نادي الزمالك على راحة سلبية لمدة أسبوعين، مما أدى لغيابه عن تدريبات فريقه منذ استئناف المران يوم السبت الماضى بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها كافة اللاعبين لمدة أسبوع، بعد خوض مباراة القمة أمام النادى الأهلى يوم 29 ديسمبر الماضى والتى خسرها الأبيض بثنائية نظيفة .

محمد حلمى يكشف أسباب إجازة أيمن حفنى

من جانبه ، أكد محمد حلمي المدير الفني للزمالك أن الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور مصطفى المنيري هو السبب الرئيسى فى منح أيمن حفنى راحة سلبية لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب وهي عبارة عن مزق في العضلة الضامة ، والتى تعرض لها خلال مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلى .

أيمن حفنى يخضع لبرنامج علاجى بعد الراحة

وقرر الجهاز الطبى بنادي الزمالك خضوع أيمن حفنى لبرنامج علاجى بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها له رئيس الجهاز الطبي في ظل قوة الإصابة التي يعاني منها اللاعب وذلك لتجهيزه لمباراة السوبر المحلى أمام النادى الأهلى المقرر لها يوم 10 فبراير المقبل فى دولة الإمارات فيما تأكد غياب أيمن حفنى عن معسكر الزمالك المغلق المنتظر انطلاقه يوم السبت المقبل لمدة أسبوع بسبب الراحة السلبية التى حصل عليها .





لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة