منتخب تونس يطير إلى الجابون غدا بطائرة خاصة

الثلاثاء، 10 يناير 2017 03:24 م
منتخب تونس يطير إلى الجابون غدا بطائرة خاصة منتخب تونس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى أمس، منتخب تونس بقيادة البولندى هنرى كاسبزراك، رحلته المكوكية التى جاب خلالها القارتين الأوروبية، والأفريقية من أجل خوض عدد من المباريات الودية تحضيرا لبطولة أمم أفريقيا الجابون 2017، المحدد لها الفترة بين 14 يناير إلى 5 فبراير المقبل.

 

ذكرت صحيفة "الشروق" التونسية، أن المنتخب التونسى سيتوجه إلى الجابون غدا الأربعاء، عبر طائرة خاصة بلغت تكاليفها بين 220 و240 ألف دينار، ولكن تبقى الأزمة متمثلة فى مسار الرحلة بحكم أن البعثة ستجد نفسها أمام سيناريوهين، فإما الاتجاه بصفة مباشرة نحو الجابون، أو قضاء ترانزيت فى النيجر قبل الإقلاع من جديد باتجاه الجابون، ومن المفترض أن تتضح اليوم الرؤية بخصوص هذا الأمر.

 

وكان منتخب تونس قد اختتم سلسلة مواجهاته الودية أول أمس الأحد، فى مصر بلقاء أخير أمام "الفراعنة"، وذلك بعد أن خاض ثلاث وديات أمام كاتالونيا، والباسك على أرض إسبانيا، وضد أوغندا فى المنزه.

 

قائمة منتخب تونس فى أمم أفريقيا 2017

أيمن المثلوثى – معز بن شريفيّة – رامى الجريدى – أيمن عبد النّور – محمّد على اليعقوبى - أحمد العكايشى – لارى العزونى – محمد أمين بن عمر – صيام بن يوسف – زياد بوغطّاس – شمس الدين الذوادى – صابر خليفة – طه ياسين الخنيسى – حمزة لحمر – حمزة المثلوثى – يوسف المساكنى – حمدى النقاز – الفرجانى ساسى – نعيم السليتى – سليمان كشك – على معلول – وهبى الخزرى - أحمد خليل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة