عمرو سعد نجم حلقة برنامج "عين" مع شيرين سليمان

الثلاثاء، 10 يناير 2017 08:00 م
عمرو سعد نجم حلقة برنامج "عين" مع شيرين سليمان عمرو سعد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقت كاميرا "عين" بالنجم عمرو سعد وصناع فيلم "مولانا" الذى بدأ عرضه بالسينمات، وخلال اللقاء يتحدث النجم السينمائى عن تفاصيل تقمصه للدور، وما تطلبه الدور من حفظ آيات قرآنية ومهارات لغوية.

 

كما يتحدث "سعد" عن رسالة الفيلم وهى المحبة والإنسانية، وأن يكون المجتمع جزءا ولو بسيط فى مواجهة الفكر المتطرف، وأيضا تعاونه مع المخرج مجدى أحمد على الرواية وكيفية تحويلها لفيلم سينمائى ولقاءات مع منتج العمل.

 

كما تتناول الحلقة لقاء مع المنتج الموسيقى محسن جابر الذى كشف لـ"عين" أن دخول مجال الإنتاج الموسيقى فى الوقت الحالى خسارة كبيرة، وأن نجاح الألبوم او الشريط الفنى شىء والإيرادات شىء آخر، وأن عجلة الإنتاج تبدأ من المنتج لأنه يترتب على ذلك حصول المطرب والملحن والموزع وغيرهم على أجر متواضع.

 

وتحدث "جابر" عن المطربة الكبيرة ميادة الحناوى ومدى تخوفها فى البداية من السفر والغناء، نظرا لظروف سوريا ولكنها جهزت فى الفترة الأخيرة ألحانا جديدة. وتحتوى الحلقة على لقاء مع المطرب "رامى صبرى" يتحدث فيه عن ألبومه المقبل وهو من إنتاج محسن جابر، وأنه مختلف تماما عما قدمه.

 

برنامج "عين" يذاع على قناة الحياة، وهو من تقديم شيرين سليمان وإخراج كريم عاطف، وإعداد جمال عبد الناصر وماجد محمود وأحمد عارف، ورئيس التحرير عادل عبد الله. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة