تعرف على المسلسل الذى أزاح "Game of Thrones" من جوائز Golden Globes

الثلاثاء، 10 يناير 2017 02:00 م
تعرف على المسلسل الذى أزاح "Game of Thrones" من جوائز Golden Globes جيم اوف ثرونز
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن يتوقع أحد من النقاد أو المشاهدين فوز مسلسل غير Game Of Thrones بجائزة جولدن جلوب أفضل مسلسل درامى، ليأتى مسلسل The Crown ويخالف جميع التوقعات ويقتنص الجائزة من لعبة العروش، وكأنه يقول للجميع كفى وليس هناك له المزيد من الجوائز.

 

The Crown تدور أحداث مسلسل حول الملكة إليزابيث منذ اعتلائها العرش الملكى استمراراً بالدخول فى العلاقات الشخصية والمكائد الدرامية داخل قصر باكنجهام الملكى، ويرصد العمل محاولة الملكة الشابة إثبات ذاتها، ومعاناتها فى حياتها الشخصية مع زوجها فيليب وأختها مارغريت وبقية العائلة الملكية، كما ينقل محاور مهمة جداً فى السياسة العامة خاصةً أنّها اعتلت العرش الملكى فى فترة حرجة من التاريخ البريطانى بعد الحرب العالمية الثانية.

كما يناقش المسلسل المقتبس من مسرحية The audience للكاتب بيتر مورجان، فترة تحضير الملكة إليزابيث الثانية لتولى العرش وهى فى الخامسة والعشرين من عمرها، لتقع فى حب رئيس وزراء المملكة المتحدة ونستون تشرشل، والذى يلعب دوره فى المسلسل النجم جون ليثجو، وهنا يجب على إليزابيث أن توفق بين حياتها الشخصية وحياتها السياسية.

 

والمسلسل من بطولة كلير فوى، وجيرمى نورثام، وجاريد هاريس، ومن إخراج بيتر مورجان، وعرضت أولى حلقاته على شبكة Netflix 44 نوفمبر الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة