بالفيديو والصور.. حملة للرقابة الإدارية فى قرية أم الحويطات بسفاجا

الثلاثاء، 10 يناير 2017 04:53 م
بالفيديو والصور.. حملة للرقابة الإدارية فى قرية أم الحويطات بسفاجا رجال الرقابة الإدارية داخل أحد المحلات التحارية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت هيئة الرقابة الإدارية بالبحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، حملة تفتيشية مكبرة ميدانية بإحدى القرى جنوب مدينة سفاجا "قرية أم الحويطات" بمشاركة لجنة تفتيشية من التموين والصحة والطب البيطرى والتعليم.

 

بدأت الحملة التى ترأسها العميد خالد نبيل وكيل مكتب الرقابة الإدارية بالغردقة، بالمرور على أحد بدالين التموين بقرية أم الحويطات، والتأكد من توافر السلع التموينية، وكذلك على احد المحلات التجارية الخاصة للتأكد من توافر السلع وضبط الأسعار، وذلك بحضور أحمد الدقاق معاون مدير مديرية التموين لشئون الرقابة التجارية بالبحر الأحمر.

 

وتلاحظ خلال الجولة أن يوجد بالقرية بدال تموين واحد فقط ومحل تجارى لبيع المنتجات واحد، فقط كما يوجد جميع السلع الاستهلاكية مع شكوى المواطنين من ارتفاع الأسعار مطالبين بتوفير منفذ بيع سلع غذائية.

 

وتفقدت حملة الرقابة الادارية برئاسة العميد خالد نبيل وكيل الرقابة الادارية بالبحر الأحمر، الوحدة الصحية بقرية أم الحويطات، وتبين وجود طيبين فقط داخل الوحدة الخاصة بالقرية مطالبين بطبيب إضافى كما طالب الأطباء بأنبوبة أكسجين أخرى لوجود واحدة فقط.

 

كما لوحظ نقص فى ادوية الضغط وعدم توافر خزانات مياه ونقص فى العمالة داخل الوحدة الصحية وكذلك عدم وجود سكن آدمى للأطباء داخل الوحدة الصحية و تابعت الحملة المرور على مدارس القرية.

 

ومن جانبه أكد العميد خالد نبيل، وكيل مكتب الرقابة الإدارية بالغردقة، أن الحملات حلقة جديدة على طريق تنفيذ استراتيجية متكاملة تشارك فيها هيئات عديدة بالدولة من بينها الرقابة الإدارية لمواجهة غلاء الأسعار وفق جدول زمنى محدد، بالإضافة إلى مدى توافر السلع الأساسية والالتزام بالأسعار ومدة صلاحية السلع والتفتيش على المدارس والمستشفيات وبحث وجود أى نقص بها.

 

 الرقابة الادارية داخل الوحدة الصحية لام الحويطات ب
الرقابة الإدارية داخل الوحدة الصحية لأم الحويطات

 

رجال التموين المشاركين فى الحملة
رجال التموين المشاركين فى الحملة

 

 

الرقابة الادارية تجرى تفتيش على السلع على احد بدال
الرقابة الإدارية تجرى تفتيشا على السلع على أحد البدالين

 

 

رجال الرقابة الادارية داخل اخدى المحلات التحارية 
رجال الرقابة الإدارية داخل أحد المحلات التحارية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة