زوجة فى دعوى طلاق: "جوزى طلقنى على الفيس بوك بالتلاتة"

الثلاثاء، 10 يناير 2017 09:17 ص
زوجة فى دعوى طلاق: "جوزى طلقنى على الفيس بوك بالتلاتة" محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت الزوجة "رحمه. ال.ف" دعوى إثبات طلاق أمام محكمة الأسرة بزنانيرى ضد زوجها "حمدى.خ.د"، وادعت أنه طلقها ورفض إثبات الطلاق وتركها معلقة منذ 8 شهور وطردها من منزلها.

 

وقالت رحمة صاحبة الـ28 عاما فى الدعوى التى حملت رقم 6436 لسنة 2016: "زوجى لديه مشكلة مع التعامل دون أن يمد يديه ويغضب لأتفه الأسباب وهذا ما عانيته خلال 3 سنوات جمعتنى معه وطفلى الصغير الذى ورث عن أبيه تلك الجينات".

 

وأكملت الزوجة حديثها: "كثيرا ما تركت المنزل ولكن أهلى بسبب التجارة المشتركة مع زوجى يرجعونى دائما له ولو رفضت يتعدوا على بالضرب والإساءة حتى هربت وذهبت إلى الإسكندرية للإقامة مع خالتى ولكنهم كشفوا مكان إقامتى وأجبرونى على العودة بعد التهديد بقتلى".

 

واستكملت رحمة : "عدت للمنزل بصحبة زوجى وكان كلا منا يعيش بغرفة منفصلة ولا نتحدث سويا إلا عندما يفرغ غضبه وسخطه من العمل بى، وفى إحدى المرات كتبت منشورا على صفحتى الخاصة بالفيس بوك عن القهر الذى أشعر به بسبب زواجى منه وعنف أهلى، فما كان منه إلا كتابة تعليق على صفحتى "طيب يا حبيبتى معلش فعلا والله مظلومة وانتى طالق بالثلاثة"، وبعدها طردنى من المنزل ورفض إشهار الطلاق بشكل رسمى وخطف طفلى وحرمنى من رؤيته".

 

 

وأكملت: "تقدمت للمحكمة بصورة من المنشور الذى كتبته وتطليقى وشكوت رفضه تسجيله بشكل رسمى وأنتظر حكم القضاء ورحمتى منه وتمكينى من حضانة أبنى الصغير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم

يا عزيزتي ... أنت طالق

والشهود على طلاقك بالعشرات على الفيس بوك ... لعنة الله عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

أنت كدة مطلقة بالفعل وما على المحكمة سوى توثيق هذا الطلاق ولكن ..

ولكن فرصة لأوضح : هى طلقة واحدة يا سيدتى ولسبب بدهى جهله كثير من مشايخنا وهو أن الطلاق يقع بالطلقة الأولى تصبح بناء عليه - بعد تحققه شرعيا او تحصنه بمرور فترة العدة - الزوجة أجنبية عن من كان زوجها فلا يملك تطليقة طلقة ثانية الا بعد أن يردها لعصمته أثناء فترة العدة او بعقد قران .. وأسأل هل يقع يمين الطلاق على امرأة من رجل غير متزوجها ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى علي الأصلي

طلاق الفيسبوك

اذا كان الفيسبوك يؤدي الى زرع الشقاق بين بعض الناس، فليمتنعوا عن استخدامه وتطليق الفيسبوك والبعد عنه

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

هم يبكى وهم يضحك

انا مش عارف الناس اللى بتكرها بعضها دى بتعيش تعذب فى بعض ليه ميسيبوا بعض بالمعروف فى حد يقبل على بنته كده او ابنه ياناس انتم اليوم زوج وزوجة ولكن بعد 25 سنة من الخلفة هتبقوا اب وام ليه تعملوا بس كده تسريح باحسان وربنا هياتيكم بالخير ليه نمنع الخير ليه مبنحبش بعض فى الجواز والطلاق ليه بنكره بعض كده اقول ايه بس اما قصة طلاق الفيستوك ده انا معرفش دى بقا شرعيا تبقا ايه وده كمان من ابواب الفتنة فى عالمنا الان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية

ولا تنسوا الفضل بينكم

قوله تعالى: (وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ) .صدق الله العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

يا ست رحمة --الرحمة شوية--الكلام غير منطقى حبتين-- أحترمك وانت على راسى وفى نن العين ولكن

ذكرتى أنة يثور لأتفة الأسباب دون أن يمد يدية --وهذا شيئ عظيم منك أن تعترفى بة --وشيئ عظيم منة بأنة لو يتطاول عليك--أذا المشكلة تكمن وبكل بساطة --فى المدعوء اللى أسمة النت وما أدراك ما النت --الشهادة للة هو دة وبحق اللهو الخفى الذى أقتجم علينا بيتونا وأفسد حيانتا--وعلى ما يبدو أن الأفلام بوظت دماغ سى عبدة--زوجك--ومش شرط أفلام معينة أنا أقولها فى المجمل أو حتى بعض البرامج--هنا كان المفروض أن تسألى نفسك أهل البيت ينقصة شئ بخلاف العلاقات الزوجية--وبعدين زوجك مطحون فى تجارتة مع أهلك أذا هم بعرفون كل صغيرة وكبيرة عن دخلة--لذلك كان ينبغى التحلى بالصبر والرحمة يا ست رحمة ولا تثقلى علية وتجعلية يثور لأتفة الأسباب --الست اللى عاوزة تعيش --تتجنب وبخاصة هذة الأيام أثارة زوجها --أرى أنة ومن الضرورى أعطاؤة فرصة وحاولى التخفيف من علية ودعوتة عن طريق تدخل بعض من عقلاء الأهل اصحاب الوسطية فى النصح والأرشاد لتهيئة الأجواء للصلح وتنقيتها من شوائب الماضى --لأن الفاتورة باهظة الثمن للجميع وبخاصة أبنكما--أما أذا كان الأمر خلاف ما ورد بصحيفة دعواعك وأنة هناك أسباب خفية غير معلنة من طرفك أو طرفة فالنتيجة الحتمية هى الخسارة أضعاف مضاعفة للحالة الأولى--أدعو اللة لكما بالهداية ولكل الأزواج أيضا الضين عل شفا حفرة من الطلاق أو الشيطان بيلعب برأسهم ليوجههم لهذا المصير الكئيب

عدد الردود 0

بواسطة:

salem

رقم 6 افهم و بعدين اكتب المقالة دي

يا عم .. يا حاج ... لو سمحت افهم الكلام و بعدين اكتب المقالة الطويلة دي .... هي قصدها و الصحفي كاتب الموضوع انه لاتفه سبب يمد ايده يضربها هي و ابنها عكس اللي انت فهمته ... تاني شئ بالعقل و من غير فلسفة الطلاق وقع مجرد انه كتب بخط ايده

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

والله انتي المريضه وليس الزوج

اصلآ انتي تستاهلين ونتي المريضه وليس الزوج حتى لوكان مخطئ معك حاولي معاه وصبري عشان الطفل وممكن الله يغير من حاله لكن تفضحيه في الفيس بوك وتنشرين غسيلكم للملاء ليه البجاحه هذه بعدين انا ودي اعرف الفيس بوك هذه بزازه وماذا تستفيدين يوم تفضحين زوجك من الفيس بوك المرأه متسوي هذه الحركات الا اذا كان في راسها موال وموال شديد قوي المفروض الأنسانه المحترمه والشريفه مهما حدث من زوجها ما يخرج من البيت فما بالك للملايين خلاص ماعجبك وكرهتي العيشه امامك المحكمه ولا بينك وبينه اطلبي الطلاق لكن تهينيه في الفيس بوك عشان ...يشوف حبيب القلب الي عبى راسك الكلام الي كتباه في زوجك بالفعل انتي انسانه مريضه ولا في وجهك ذره حياء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة