الأحد، 26 فبراير 2017 11:59 م
خالد صلاح

"الثروة المعدنية" تعلن طرح مزايدة الذهب العالمية بـ5 قطاعات وبدء تلقى الطلبات الأحد

الثلاثاء، 10 يناير 2017 12:45 م
"الثروة المعدنية" تعلن طرح مزايدة الذهب العالمية بـ5 قطاعات وبدء تلقى الطلبات الأحد وزير البترول المهندس طارق الملا

كتب احمد أبو حجر

أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، اليوم، الثلاثاء، عن المزايدة العالمية للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة له واستغلالها.

 

ودعت هيئة الثروة المعدنية عبر موقعها الإلكترونى شركات التعدين العالمية فى مجال استكشاف واستغلال الذهب للاشتراك فى المزايدة التى تحمل رقم 1 لسنة 2017، وتضم 5 قطاعات بحث بمناطق الصحراء الشرقية وسيناء، موضحة أنها حددت نظام جديدا لشركات التعدين عن طريق اقتسام الإنتاج المصرى.

 

وأضافت الهيئة عبر موقعها أن الشركات الراغبة فى التقدم للمزايدة التواصل مع الهيئة بداية من الأحد 15 يناير لشراء كراسة الإجراءات والشروط الخاصة بالمزايدة والإطلاع على حزم المعلومات الأساسية لقطاعات المزايدة، ويبلغ سعر كراسة الشروط 1000 دولار، بالإضافة إلى 5000 دولار مقابل  الحصول على تفاصيل المعلومات والبيانات الفنية لكل قطاع يراد التزايد عليه، مشيرة إلى أن الموعد الأخير لتلقى الطلبات سيكون 20 أبريل المقبل.

 

كانت وزارة البترول والثروة المعدنية، قد حددت 12 يناير الجارى موعدا لطرح مزايدة عالمية للتنقيب عن الذهب بـ4 مناطق داخل الصحراء الشرقية وهم أم الروس، وأم سمرة، وبوكارى، بالإضافة إلى منطقة أم عود وحنجلية، بالإضافة إلى موقع بمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء.




تعليقات (1)
1

استغلال الموارد بشركة وطنية

بواسطة: Sheriff

بتاريخ:

ممكن يتم عمل شركة وطنية او الحكومة تكون شريك فى عملية الاستخراج بحيث انها تكسب الخبرة فى المجال دا وتكون الثروات خاصة بالبلد

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة