أخبار ليفربول اليوم.. جو هارت على رادار الريدز

الأحد، 01 يناير 2017 01:23 م
أخبار ليفربول اليوم.. جو هارت على رادار الريدز جو هارت
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربت إدارة نادى ليفربول الإنجليزى من إبرام عدد من الصفقات خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية، لسد فجوات الفريق من أجل المواصلة فى سباق صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز.

جو هارت الأقرب إلى ليفربول

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الألمانى يورجن كلوب، مدرب نادى ليفربول الإنجليزى، يسعى لضم حارس مرمى خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية، وأشارت التقارير الصحفية إلى أن جو هارت، حارس مانشستر سيتى، المعار لصفوف تورينو الإيطالى، يعد الأقرب إلى الانضمام للريدز، حيث إنه دخل اهتماما المدرب الألمانى منذ فترة ليست ببعيدة.

جو هارت
جو هارت

ليفربول يرغب فى ضم مدافع أرسنال

وعلى صعيد آخر، ذكرت الصحيفة الإنجليزية أن المدرب الألمانى يورجن كلوب أبدى اهتمامه بالإنجليزى كيران جيبس، مدافع نادى أرسنال الإنجليزى، ويرغب فى التعاقد معه للتغلب على الأزمات الدفاعية التى تواجه الريدز منذ بداية الموسم.

كيران جيبس
كيران جيبس

مامادو ساكو يبحث عن وجهته المستقبلية

وفى اتجاه آخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن إدارة نادى ليفربول تسعى للتعاقد مع الإنجليزى يعقوب ميرفى لاعب وسط نادى نوريتش سيتى، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية، وفى المقابل أكدت إدارة الريدز أنها فتحت باب الانتقال للنجم الفرنسى مامدو ساكو ليغادر ملعب الإنفيلد خلال يناير الجارى.

ساكو
ساكو

 

يذكر أن نادى ليفربول الإنجليزى خطف فوزاً ثميناً من فريق مانشستر سيتى ليلة أمس، السبت، فى الجولة الـ19 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى انتهت بفوز الريدز بهدف دون مقابل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة