وزير التموين: الرغيف المدعم خط أحمر لا يمكن المساس به

الأحد، 01 يناير 2017 05:16 م
وزير التموين: الرغيف المدعم خط أحمر لا يمكن المساس به محمد على مصيلحى وزير التموين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الأحد ما تردد بشأن تخفيض حصص المخابز من الدقيق.. قائلا "إن هذا الكلام عار تماما عن الصحة".

وأفاد مصيلحى خلال اجتماعه اليوم مع لجنة إعداد الخبز والطحن بحضور عبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية وطارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب بأنه أصدر تعليماته إلى مديرى المدريات بعدم تخفيض أى حصص دقيق للمخابز دون الرجوع إلى الوزارة.

وشدد وزير التموين على أن رغيف الخبز المدعم خط أحمر لا يمكن المساس به.. مشيرا إلى أن الدولة تتحمل فروق أسعار المحروقات بعد الزيادة الأخيرة.

وفيما يتعلق بالغرامات المفروضة على أصحاب المخابز ،وأوضح مصيلحى أنه تم الاتفاق على جدولة الغرامات حرصا على استمرار المخابز فى إنتاج رغيف الخبز المدعم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مخنوق

يمكن الخير يكون على قدوم الواردين !!

والله يا سيادة الوزير .. من يوم ما استلمت وزارة التموين .. والدنيا اصبحت لاتطاق .. وانا اسف ياباشا .. انا اشك انك بتخطط مع ناس تانيين .. علشان البلد دى تقع .. من تانى يوم استلمت الوزارة .. والجوع قادم فى الطريق .. ماهذا ؟؟ .. الغلابة .. بيشحتوا .. الغلابة انت حكمت عليهم ياكلوا فقط .. وياريت ينفع .. وعلاج لأ.. تعليم لأ .. لبس لأ .. مفيش .. منين .. مش فايض حاجه .. ياعم الوزير ارحمنا وارحل .. يمكن ايامك السوده تغور معاك ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مختار

الرغيف الحر بلا اى حمايه

الرغيف الحر زاد سعره الى 75 قرشا وصغر حجمه وترك الرغيف الحر بلا أى رقابة وكأن الدوة تعاقبنا على عدم وجود بطاقات تموينية ومساهمتنا فى تخفيف العبء عن الدعم فيتركون الخبز الحر على هوا اصحاب المخابز وبلا اى رقابة او حمايه وكاننا لسنا من ابناء الشعب هل الرئيس عنده بطاقة تموينيه ام ياكل من الخبز الحر ...وايضا رئيس الوزراء والوزراء ووزير التموين ..........فساد كبير فى منظومة الخبز الحر ....وفساد اكبر فى اجهزة الرقابة والتفتيش

عدد الردود 0

بواسطة:

للتعليق 1

اا

عندك كام عيل ؟ ملايين الجنيهات اللي اتصل فيها على بعض المواطنيين من المستريحين والمليارات التي اشتروا بها أسهم في قناة السويس الجديدة والمليارات التي أودعت في حسابات ذات عائد 16 و 20% والمليارات التي ينفقها المصريون على الموبيلات واكسسواراته والمليارات التي يدفعونها في كل أنواع التدخين والجلوس على المقاهي والمليارات التي تدفع للدروس الخصوصية و .......... كلها تنم على أن المصريين يعيشون حالة رفاهية !!!!!!!! أو أنهم لايحسنون التدبير لأنهم ينظرون للغير .

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى سعيد

ارحل ارحل كفايه كده

وزيرفاشل استلم البلدفيها سكر وزيت وارز ودقيق والعيش كان 100 100 النهارده انا اشك انه كان بيكره الرئيس السيسى وبيحقد عليه ايام ماكان فى الجيش لانه كده عايز الشعب يكرهه ده الوزير اللى كان قبله الشعب كان واخد حقه كده كفايه ياريت تقدم استقالتك ومعاشك يعيشك ملك لك الله يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى مبسوط قوى

الشعب المصرى لم يجد من يحنوا عليه

من اعمالكم سلط عليكم . كذب وغش ونفاق وطمع وتدين شكلى . اهو جه ياولاد اللى يلم الفلوس اللى انتم سرقتوها طوال 30 عاما .. يحىا السيسى وتحيا الحكومه . شعب يستاهل كل خير واكتر من كده

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

الخصوط الحمراء على قوت الشعب اختفت باختفاء حكم مبارك

صحيح كانت زمن السرقة والتربح بالمليارات ولكنها لم تقترب من قوت الشعب سعر البنزين كان 40قرش ثم 60قرش لمدة عشر سنوان اما الان سعر البنزين والسولار يرتفع كل يوم وترتفع معه كل السلع التموينية بحجة ارتفاع تكاليف النقل .....الشعب راضى بالفساد فى السلع الاستراتيجية مثل صفقات السلاح او السفن او قناة السويس او الانفاق او الطرق ...الخ ولكنه غير راضى على رفع سعر السلع التى يستهلكها يوما لكى يعيش

عدد الردود 0

بواسطة:

سعاد زينهم

خسارتك يا دكتور خالد حنفى

بدون تعليق .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة