لو بتقول مفيش فرق..7 مزايا جديدة لآيفون 7 لن تجدها فى النسخ السابقة

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 12:00 ص
لو بتقول مفيش فرق..7 مزايا جديدة لآيفون 7 لن تجدها فى النسخ السابقة ايفون 7
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة أبل أمس عن هاتفها الجديد آيفون 7 وآيفون 7 بلس، الذى حمل العديد من المواصفات الجديدة والتحديثات التى تطلقها الشركة الأمريكية العملاقة، لأول مرة، ولكن على الرغم من ذلك هناك العديد من التقارير والآراء التى أشارت إلى أن آيفون 7 وآيفون 7 بلس مجرد نسخة محدثة لا تحمل جديدا، وهو أمر غير صحيح،  إذ أن هناك مزايا جديدة، وقدرات يمكن لهاتف آيفون 7 الجديد القيام بها، لم تكن متوفرة فى أى نموذج سابق من الهاتف.

 

-       آيفون 7 يأتى بدون منفذ لسماعة الرأس، وهو الأمر الذى لم يكن متاحا ليس فقط فى هواتف آيفون، ولكن فى الهواتف الذكية السابقة بشكل عام، وهو الأمر الذى وصفه نائب رئيس أبل بالخطوة الشجاعة.

-       يأتى هاتف آيفون 7 لأول مرة بسماعات ستريو حديثة ومتطورة توفر للمستخدم القدرة على الاستماع للموسيقى بجودة صوت عالية للغاية.

-       زر الـ home الموجود فى هاتف آيفون 7 أكثر تطورا وحساسية من النسخ السابقة من الهاتف، إذ أصبح مزودا بمستشعرات يمكنها التفرقة بين الضغطات المختلفة.

-       من أهم المزايا المتوفرة فى آيفون 7 لأول مرة فى تاريخ الهاتف هى ميزة مقاومة المياه والغبار، فالهاتف يمكنه الآن تحمل الغرق داخل المياه لمدة طويلة تصل إلى 30 دقيقة.

-       الكاميرا المزدوجة الموجودة داخل هاتف آيفون 7 بلس لم يسبق لأبل ضمها لأى هاتف آيفون سابق، وتعطى للمستخدم عددا كبيرا من القدرات فى التصوير غير المسبوقة.

-       من أهم مزايا هاتف آيفون 7 هى عمر البطارية الطويل الذى تمكنت شركة أبل من توفيره باستغلال إزالة منفذ سماعات الرأس.

-       شاشة هاتف آيفون 7 الجديدة أكثر إشراقا ووضوحا بنسبة 25% من أى نسخة سابقة من هواتف أبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة