عصام عبد الفتاح: الحالة النفسية للحكام "سيئة جداً" ومستعد لرئاسة اللجنة

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 10:17 م
عصام عبد الفتاح: الحالة النفسية للحكام "سيئة جداً" ومستعد لرئاسة اللجنة عصام عبد الفتاح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة، أنه فوجئ خلال معسكر إعداد الحكام للموسم الجديد، المقام حالياً بمشروع الهدف والمحدد انتهاؤه غداً السبت، بحالتهم النفسية والفنية السيئة التى تحتاج دعما قويا خلال المرحلة المقبلة.

 

أوضح عصام عبد الفتاح، أن الفترة الماضية تعرض الحكام لإهانات عديدة من بعض الأندية، أثرت سلبياً على حالتهم النفسية، موضحاً: "شفنا بعض الإهانات، والمشاكل الكبيرة التى أثرت على نفسية الحكام، والعلاقة مع الأندية كانت متوترة جداً، وكنا لأول مرة نرى الحكام تدافع عن أنفسها بشكل شخصى فى وسائل الإعلام".

 

شدد عبد الفتاح، خلال تصريحاته لبرنامج "الكرة كل يوم" على ضرورة إيجاد حلول سريعة لملف التحكيم، حتى لا يحدث صدام كبير بين الأندية واتحاد الكرة، فى المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أنه مستعد لرئاسة لجنة الحكام أو الإشراف عليها، وفقاً لرؤية مجلس الجبلاية.

 

أوضح عضو مجلس الجبلاية: "عندما توليت رئاسة لجنة الحكام لم أعمل فى تحليل أداء التحكيم بالاستيديوهات، إلا بعد مرور عام ونصف، وعندما عملت بالتحليل كان لأسباب أولها أن البعض كانوا يحللون بناء على أهوائهم الشخصية وهذا أحدث بلبلة وإثارة كبيرة فى الرأى العام، وكان تحليلى حينها من أجل الدفاع عن الحكام.. والمرحلة المقبلة لن أجمع بين العمل فى مجال التحليل والإشراف على اللجنة".

 

وأكد عصام عبد الفتاح، أن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام قدم استقالته للمجلس الجديد مثل البروتوكول المتبع من جميع اللجان، لإتاحة الفرصة أمام المجلس لتجديد الثقة أو تشكيل لجان جديدة، مشيراً إلى أن الدكتور عذب حجاج أصبح القائم بأعمل رئيس اللجنة فى الوقت الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة