تريزيجيه: كأس أفريقيا وراء رحيلى عن أندرلخت

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 09:45 ص
تريزيجيه: كأس أفريقيا وراء رحيلى عن أندرلخت محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود تريزيجيه، لاعب وسط المنتخب الوطنى، أنه طلب الرحيل عن صفوف أندرلخت البلجيكى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، من أجل المشاركة فى المباريات والحفاظ على موقعه فى منتخب "الفراعنة" الذى يستعد للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 فى الجابون، بعد غياب ثلاث دورات.

وقال محمود تريزيجيه فى تصريحات لوسائل الأعلام البلجيكية، "لم أحصل على الفرصة الكاملة مع أندرلخت، وكنت أعلم جيداً بأن فرص تواجدى بالتشكيلة الأساسية للفريق هذا الموسم ستكون صعبة للغاية، لذلك طالبت مسئولى أندرلخت بالرحيل لناد آخر".

أضاف، "لا أدرى سبب استبعادى عن التشكيلة الأساسية لفريق أندرلخت، لاسيما وأننى كنت ألعب فى الأهلي وحصلت معه على العديد من البطولات قبل انضمامى لأندرلخت، أرى أن الخطأ ليس منى بشأن جلوسى على مقاعد البدلاء".

وكان محمود تريزيجيه انضم لصفوف موسكرون البلجيكى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادماً من أندرلخت.

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه سجل هدف منتخب مصر الوحيد فى شباك غينيا، باللقاء الودى الذى جمعهما الثلاثاء الماضى، بملعب "برج العرب"، والذى انتهى بالتعادل الإيجابى 1/1.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة