الأهلي يُعلن موقفه من مواجهة الإسماعيلى فى بترسبورت

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 12:50 م
الأهلي يُعلن موقفه من مواجهة الإسماعيلى فى بترسبورت فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحّب النادى الأهلى بقرار اتحاد الكرة بإقامة مواجهة الفريق أمام الإسماعيلى، فى الجولة الأولى للدورى الممتاز يوم 17 سبتمبر الجارى على استاد بترو سبورت بالقاهرة

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إنه كان يتمنى إقامة المباراة على استاد القاهرة، إلا أنه يقدر تماما الظروف الأمنية التى حالت دون إقامة اللقاء عليه.

وأشار مدير الكرة إلى أنه يُرحب باللعب فى بتروسبورت أو أى ملعب فى القاهرة، باعتباره حق أصيل للأهلى ككل الفرق التى تخوض مبارياتها على ملعبها.

الأهلى كان قد رفض اللعب الموسم الماضى على بتروسبورت بدعوى ضيق الملعب، وخاض مبارياته تقريباً على برج العرب قبل أن يطلب نقل مباريات هذا الموسم بمحافظة القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ز ملكا و ى كبير و ا فتخر طبعا

ا تحا د ا لكر ة و ا لا هلى !!!!!!

ا تحا د ا لكر ة ا لجد يد مثلة كمثل ا لا تحا د ا لقد يم و ا ى اتحا د سيا تى سيكو ن فى خد مة ا لنا د ى ا لا هلى لا ن ا عضا ء ا تحا د ا لكر ة بعضهم منتمي للنا د ى ا لا هلى و ا لبا قى لة ا عما ل و مصا لح شخصية لد ى ر جا ل ا عما ل منتمين للنا د ى ا لا هلى و لذ ا لك ا صبحت ا لكر ة فى مصر فى مصلحة ا لا هلى فقط و تدا ر بشكل مستفذ و فا ضح على مستو ى ا لا تحا د ين ا لا فر يقى و ا لد و لى لكى ا للة يا مصر و كا ن ا للة فى عو ن جما هير ا لا ند ية ا لشعبية ا لتى ير ا سها ر جا ل اعما ل ليس لد يهم ا نتما ء سو ى مصا لحهم ا لشخية فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة