الأهلي يستعيد رامي ربيعة منتصف أكتوبر

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 03:12 م
الأهلي يستعيد رامي ربيعة منتصف أكتوبر رامى ربيعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى، على استمرار استبعاد رامى ربيعة مدافع الفريق خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من مسابقة الدورى خلال الموسم الجديد، لعدم اكتمال شفائه.

كان رامى ربيعة قد أجرى مؤخرا جراحة فى غضروف الركبة، ومن المُقرر أن يُسافر اللاعب بعد غد الأحد، إلى ألمانيا لأجراء فحوصات طبية والاطمئنان على البرنامج العلاجى الذى يؤديه اللاعب عقب الإصابة التى تعرض لها منتصف أغسطس الماضى تقريبا.

وقال مصدر فى الأهلي لـ"اليوم السابع"، إن الجهازين الفنى الطبى للأهلى يرغبان فى تأهيل ربيعة بشكل جيد حتى لا تتجدد إصابته، لذا تم الاتفاق على عم الاستعانة باللاعب فى أول ثلاث مباريات للفريق فى الدورى أمام الإسماعيلى والمقاولون ووداى دجلة حيث سيتوقف الدورى بعدها لخوض المنتخب الأول مباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل فى افتتاح مشوار تصفيات مونديال 2018.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفنى للأهلى يرغب فى استغلال ربيعة فترة توقف المنتخب بعد أول ثلاث مباريات بالدورى من أجل تأهيله بشكل جيد، موضحاً أن الأهلى سيستعيد ربيعة فى مباراة الداخلية بالجولة الرابعة، والتى ستقام بعد عودة المنتخب من الكونغو أى منتصف أكتوبر المقبل تقريباً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة