أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الكرات الهوائية سلاح مورينيو فى الديربى

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 11:47 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الكرات الهوائية سلاح مورينيو فى الديربى مورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو داخل أروقة نادى مانشستر يونايتد خلال هذه الأيام، فوق مباراة الديربى التى تجمعه مع غريمه مانشستر سيتى ظهر السبت، ضمن الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى "بريميرليج".

صحيفة "تيليجراف" البريطانية، كشفت أن جوزيه مورينيو المدير الفنى للشياطين الحمر، يريد استخدام ميزة الطول لدى لاعبى مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتى، وذلك فى الكرات الدفاعية والهجومية من أجل التغلب على أبناء جوارديولا.

 

أشارت الصحيفة إلى أنه من المرجح أن يبدأ مورينيو بـ5 لاعبين (غير الحارس) من الذين يتجاوز طولهم الـ6 أقدام، فى الوقت الذى يمتلك مانشستر سيتى فيه لـ3 لاعبين فقط من المرجح أن يلعبوا يتجاوز أطوالهم الـ6 أقدام لذلك يريد مورينيو استغلال هذه الميزة.

دى خيا: مدافع اليونايتد لا يقل عن إبراهيموفيتش

من ناحية أخرى، دافع الحارس الإسبانى دافيد دى خيا عن زميله فى صفوف الفريق المدافع الإيفوارى إريك بايلى، مؤكدا أنه يستحق عن جدارة جائزة لاعب الشهر فى صفوف الفريق عن شهر أغسطس.

وأكد دى خيا فى تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مورينيو المدير الفنى للفريق يعتبر بايلى لا يقل أهمية عن الثنائى الجديد إبراهيموفيتش وبول بوجبا، نظرا لدوره الدفاعى الكبير وتألقه مع الفريق منذ بداية الموسم.

 

وكان إريك بايلى قد انتزع جازة لاعب الشهر من إبراهيموفيتش، بعدما حصل على أعلى الأصوات من قبل الجماهير، مما اعتبره البعض ظلما للنجم السويدى الذى يتألق بشكل ملحوظ مع الريد ديفيلز.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة