أخبار الزمالك اليوم الجمعة 9 / 9 / 2016 .. الأبيض يفوز على دجلة بهدف نظيف

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 11:32 م
أخبار الزمالك اليوم الجمعة 9 / 9 / 2016 .. الأبيض يفوز على دجلة بهدف نظيف مرتضى منصور
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم العديد من الأخبار الهامة و التى جاء فى مقدمتها ، الزمالك يفوز على دجلة 1/0 فى البروفة الأخيرة لموقعة الوداد، ومرتضى منصور يبعث بـ3 رسائل من الأراضى المقدسة .

 

الزمالك يفوز على دجلة 1/0 فى البروفة الأخيرة لموقعة الوداد

تغلب فريق الزمالك، على وادى دجلة، بهدف دون رد، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء اليوم، على استاد بتروسبورت، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة الوداد المغربى، يوم الجمعة المقبل.

 

مرتضى منصور يبعث بـ3 رسائل من الأراضى المقدسة

رغم سفر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إلى الأراضى السعودية لأداء فريضة الحج، إلا أن وجوده بالأراضى المقدسة لم تنسيه القضايا الرياضية التى تشغل الشارع الرياضى.

 

بالفيديو.. ستانلى يسجل هدفه الأول مع الزمالك أمام دجلة فى بروفة الوداد

سجل النيجيرى ستانلى مهاجم الزمالك القادم على سبيل الإعارة من دجلة، هدفه الأول مع الفريق الأبيض فى مرمى وادى دجلة، فى المباراة الودية التى تجمع الفريقين، على ملعب بتروسبورت.

 

محمد إبراهيم يحتفل بعيد ميلاد "أبو رجيلة ومنصور" رموز الزمالك

حرص محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، على تقديم التهئنة إلى الثنائى محمود أبو رجيلة وأيمن منصور أحد رموز النادى الأبيض، بعيد ميلادهما.

 

الزمالك يقرر إنهاء المعسكر بعد ودية دجلة وتدريب صباحى بالنادى

استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان، على ختام المعسكر المغلق الذى أقيم على مدار الأسبوع الجارى فى التجمع الخامس، عقب الانتهاء من ودية وادى دجلة، المقرر لها مساء اليوم الجمعة، على أن يخوض الفريق تدريباته فى صباح الغد بمقر النادى.

 

فريق الزمالك = 158 مليون جنيه

اعتلى أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك قائمة لاعبى الفريق الأبيض للأعلى سعرا فى القيمة السوقية لكل لاعب، برصيد 20 مليون جنيه، ضمن الأسعار المحددة من موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

 

باسم مرسى وشيكابالا يقودان هجوم الزمالك أمام الوداد المغربى

استقر جهاز الزمالك بشكل كبير على العناصر التى ستشارك بشكل أساسى أمام الوداد المغربى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على استاد برج العرب، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى يأتى على رأسهم ثنائى الهجوم باسم مرسى وشيكابالا.

 

الكاف يخطر الزمالك بوصول "طبيب منشطات" الأربعاء المقبل

أخطر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، نادى الزمالك بوصول التونسى شفيق جرايا طبيب المنشطات للتواجد فى مباراة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربى، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

 

الزمالك يؤجل طرح تذاكر مواجهة الوداد بسبب الاستمارات

فضل مسئولو الزمالك، إرجاء طرح تذاكر مباراة الوداد المغربى، المقرر لها الجمعة المقبل، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، لحين انتهاء الراغبين من حضور المباراة من ملئ استمارات رغبة الحضور التى تضمن بياناتهم الشخصية.

 

       الزمالك يواجه المنتخب فى اعتزال الحسينى سمير

كشف مصطفى سيف العمارى عضو مجلس الزمالك، عن إقامة مباراة اعتزال الحسينى سمير مدرب الفريق الأبيض ونجم السلة السابق، يوم 18 سبتمبر الجارى، على صالة النادى الأبيض إذ ستجمع المباراة فريق الزمالك والمنتخب الوطنى.

 

الزمالك يزاحم الهلال ومازيمبى على ديفندر زيسكو

كثف مسئولو الزمالك، مفاوضاتهم مع كلوتيس تشاما لاعب خط وسط زيسكو يونايتد الزامبى، من أجل الحصول على توقيعه خلال الفترة الحالية .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة