صفقات الصيف تنذر بـ"بركان غضب" فى الأهلى.. الدكة تنتظر متعب وأنطوى.. مستقبل رحيل ومارسيلو "غامض" .. الشيخ يدفع الفاتورة مبكراً.. عوض يرحل في "صمت".. عرش عاشور يهتز .. وزكريا يواجه المجهول

الخميس، 08 سبتمبر 2016 02:33 م
صفقات الصيف تنذر بـ"بركان غضب" فى الأهلى.. الدكة تنتظر متعب وأنطوى.. مستقبل رحيل ومارسيلو "غامض" .. الشيخ يدفع الفاتورة مبكراً.. عوض يرحل في "صمت".. عرش عاشور يهتز .. وزكريا يواجه المجهول فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تطيح الصفقات الجديدة في الأهلي ببعض اللاعبين من التشكيل الأساسي للفريق؟ سؤال بدأ يفرض نفسه بوضوح على سطح الأحداث الكروية داخل القلعة الحمراء، بعدما أنهى النادي "ميركاتو الصيف" بضم أكثر من صفقة محلية وأفريقية.

 

الأهلي ضم كلاً من النيجيري جونيور أجاي، ومروان محسن، ومحمد الشناوي حارس المرمى، وأكرم توفيق، وعلي معلول وميدو جابر، وبات مصير عدد كبير من لاعبي الفريق غامضاً خلال الموسم المقبل خاصة مع تولّى حسام البدري مسئولية تدريب الفريق خلفاً للهولندي"المُستقيل" مارتن يول.

 

متعب وأنطوى

يواجه ثنائى الفريق عماد متعب والمهاجم الغاني جون أنطوى لعنة "الدكة" في الموسم الجديد، بعد تعاقد الأحمر مع مروان محسن ومعه النيجيري جونيور أجاي الذى سيكون "فرس الرهان" في الهجوم الأحمر ومعهما عمرو جمال المهاجم الصاعد ، لذا يبدو موقف متعب وأنطوى صعباً خلال الموسم الجديد، خاصة وأن علاقته بحسام البدري المدير الفني لم تكن على ما يرام إبان الولاية الثانية للبدري مع الأحمر قبل عدة مواسم.

 

رحيل ومارسيلو

يبدو أن مستقبل صبرى رحيل وحسين السيد "مارسيلو" سيكون غامضاً في الأهلي بعد تعاقد النادي مع على معلول الذى أبلى بلاء حسناً مع الفريق خلال مشاركته الأخيرة في عدة مباريات، قبل أن يرحل الهولندي مارتن يول من تدريب الفريق.

 

مسعد عوض

دفع مسعد عوض حارس الأهلي "فاتورة" تعاقد ناديه مع محمد الشناوي حارس بتروجت السابق بعدما قرر حسام البدري رحيل عوض إلى نادى بتروجت على سبيل الإعارة، ليستمر كل من شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي في حراسة مرمى الفريق.

 

حسام عاشور

رغم أن عاشور أحد الركائز الأساسية بالأهلي ورغم قناعة حسام البدري التامة قدراته الفنية إلا أنه قد يواجه مصيراً مجهولاً حال منح الفرصة لأكرم توفيق الذى تعاقد معه النادي قادماً من إنبي.

 

مؤمن زكريا

لا يختلف الحال كثيراً بالنسبة لمؤمن زكريا نجم الفريق بعد تعاقد النادي مع ميدو جابر قادماً من المقاصة ، ففي حالة مشاركة ميدو جابر وكذلك في حالة اعتماد البدري على جونيور أجاي كـ"صانع ألعاب" سيكون مصير زكريا غامضاً بالفريق.

 

أحمد الشيخ

كان أول اللاعبين الذين دفعوا "فاتورة" الصفقات الجديدة، حيث عاد إلى ناديه السابق مصر المقاصة على سبيل الإعارة لمدة موسم بعد تجربة غير موفقة مع الأهلي.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة