تأجيل دعوى تمكين زوج حفيدة حسين سالم من رؤية ابنته لـ3 نوفمبر

الخميس، 08 سبتمبر 2016 12:09 م
تأجيل دعوى تمكين زوج حفيدة حسين سالم من رؤية ابنته لـ3 نوفمبر حسين سالم
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة أسرة مصر الجديدة، برئاسة المستشار شريف مرسى وعضوية المستشارين وائل كامل ومحمد الخطيب وأمانة سر فريد عطية، اليوم الخميس، تأجيل نظر الدعوى المقامة من "عمر رفعت" زوج "دونيا خالد" حفيدة رجل الأعمال حسين سالم والتى يطالب فيها بتمكينه من رؤية ابنته الوحيدة "ملك" إلى جلسة 3 نوفمبر المقبل للاطلاع والتصريح باستخراج شهادة تحركات من إدارة الجوازات والهجرة بوزارة الداخلية لكل من حفيدة رجل الأعمال وزوجها.

 

وحضر معتز الدكر وكيلا عن حفيدة حسين سالم ودفع بعدم جواز نظر دعوى الرؤية لسابقة الفصل من المحكمة اﻻبتدائية فى الكوبينداس بأسبانيا.

 

وطلب الدكر من المحكمة استخراج شهادة تحركات لموكلته من إدارة الجوازات والهجرة بوزارة الداخلية خلال الفترة ما بين 1-1-2011، وكذلك شهادة تحركات لزوج موكلته من 2012، ﻻفتا إلى أن زوج حفيدة رجل اﻷعمال قد سافر إلى أسبانيا أكثر من مرة لرؤية ابنته تنفيذا لحكم الرؤية وأن موكلته قد امتثلت هى الأخرى للحكم.

 

فيما تغيب عمر رفعت زوج حفيدة رجل اﻷعمال عن حضور جلسة اليوم، ومثل بوكيل عنه وطلب عماد حلمى محامى المدعى من المحكمة منحه أمد للإطلاع على المستندات المقدمة من دفاع حفيدة رجل الأعمال.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة