بالصور.. 7 صفقات "هزت" أوروبا فى الميركاتو الصيفى

الخميس، 08 سبتمبر 2016 03:00 ص
بالصور.. 7 صفقات "هزت" أوروبا فى الميركاتو الصيفى هيجواين مهاجم يوفنتوس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت منافسات سوق الانتقالات الصيفية بنهاية شهر أغسطس المنقضى ومازالت أصداؤه مؤثرة على وسائل الإعلام فى أوروبا خاصة بالنسبة للصفقات التى تمت فى اليوم الأخير من الميركاتو والتى كانت مفاجأة أبرزها انتقال ويلشير إلى بورنموث على سبيل الإعارة.

فيما يلى.. نرصد 7 صفقات غير متوقعة تمت خلال الميركاتو الصيفى:

1- انتقال ويلشير إلى بورنموث

لاعب وسط أرسنال الإنجليزى لم يعد ضمن خطط المدير الفنى الفرنسى أرسين فينجر فى ملعب "الإمارات" وبالرغم أنه كان يعتبر ضمن أهم اللاعبين فى صفوف المدفعجية، وافق ويلشير على الانتقال إلى بورنموث الإنجليزى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بعدما أقنعه الأسطورة الإنجليزى ديفيد بيكهام من خلال مكالمة هاتفية.

 

2- ديفيد لويز يعود تشيلسى

المفاجأة الأكثر إثارة فى ميركاتو الصيف، حيث عاد المدافع البرازيلى ديفيد لويز إلى صفوف فريقه السابق تشيلسى الإنجليزى بعد موسمين قضاهما فى صفوف فريق العاصمة الفرنسى باريس سان جيرمان، وعاد لويز فى صفقة كلفت البلوز 32 مليون يورو، بعدما كان قد رحل إلى سان جيرمان فى صفقة قياسية مقابل 50 مليون يورو فى صيف 2014.

 

3- جو هارت يهرب إلى تورينو

بعدما أغلقت الأبواب أمامه فى مانشستر سيتى، اضطر جو هارت للفرار إلى إيطاليا بعد انتقاله إلى فريق تورينو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من أخل التخلص من جحيم جوسيب جوارديولا المدير الفنى للمان سيتى والذى كشف عن رغبته بعدم استمرار الحارس الإنجليزى بملعب "الاتحاد".

 

4- لوكاس بيريز يدعم أرسنال

ألتقط فريق أرسنال الإنجليزى أنفاسه بالتعاقد مع أحد اللاعبين الذين كان يستهدفهم خلال سوق الانتقالات الصيفية وهو لوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى وذلك فى اليوم الأخير من الميركاتو.

 

5- ماريو جوتزة يعود دورتموند

بعد غموض دام طويلًا حول مستقبل ماريو جوتزة مع فريقه السابق بايرن ميونخ الألمانى حسم اللاعب مصيره فى نهاية الميركاتو بالعودة إلى صفوف فريقه السابق بوروسيا دورتموند وذلك بعد 3 سنوات فقط من رحيله عن الفريق الألمانى إلى البايرن فى صيف 2013.

 

6- فالديز أخيرًا يستقر فى ميدلزبره

بعد فترة طويلة من التنقل بين الأندية وعدم الاستقرار، أنقذ نادى ميدلزبره العائد هذا الموسم للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مستقبل الحارس الإسبانى فيكتور فالديز بعدما ضمه لصفوفه فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين، وكان فالديز قد عانى منذ رحيله عن فريقه السابق برشلونة وقضى أسوأ فتراته المهنية مع مانشستر يونايتد قبل أن ينتقل إلى تركيا ثم يعود فى النهاية للبريميرليج.

 

7- هيجواين يثير الفتنة بانتقاله ليوفنتوس

فى صفعة من العيار الثقيل وجهها المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين لنادى نابولى بعدما وافق على الرحيل إلى الفريق المنافس يوفنتوس فى صفقة قياسية كلفت عملاق إيطاليا 90 مليون يورو تقريبًا، وقد أشعلت تلك الصفقة الحرب بين الناديين فيما تبادل اللاعب التصريحات المسيئة مع رئيس نادى نابولى لورينتيس، وأصبح الأرجنتينى من أشد الأعداء لجماهير نابولى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة