أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 8 / 9 / 2016

الخميس، 08 سبتمبر 2016 10:40 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 8 / 9 / 2016 مباراة الأهلى و الزمالك
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 8 / 9 / 2016  والتى جاء فى مقدمتها، الجبلاية توافق على عرض التليفزيون لشراء دورى القسم الثانى، وتحرم الزمالك من مكافأة كأس مصر.

 

الجبلاية توافق على عرض التليفزيون لشراء دورى القسم الثانى بـ10 ملايين جنيه

أرسل اتحاد الكرة خطابا إلى اتحاد الاذاعة والتليفزيون يفيد بموافقة الجبلاية على بيع حقوق بث مباريات دورى القسم الثانى الجديد إلى ماسبيرو مقابل 10 ملايين جنيه.

 

اتحاد الكرة يحرم الزمالك من مكافأة كأس مصر.. اقرأ التفاصيل

هدد اتحاد الكرة مسئولى نادى الزمالك بحرمان الفريق الأبيض من مكافأة الفوز ببطولة كأس مصر الأخيرة، وقدرها مليون و500 ألف جنيه بسبب عدم سداد القلعة البيضاء باقى المستحقات المتأخرة للجبلاية، والتى تقدر بـ4 ملايين جنيه تقريبا.

 

كردي عن أزمة بيع مباريات "المظاليم": "المزايدة العلنية هي الحل"

قال كرم كردي، عضو مجلس اتحاد الكرة، إن لوائح اتحاد الكرة هي من تحكم الأندية، حتي وإن كانت المجالس السابقة للجبلاية "تسير بشكل خاطئ"، وذلك تعليقا علي بيع بث مباريات الدوري الممتاز "ب".

 

اتحاد الكرة يعلن إقامة السوبر فى فبراير 2017 بعد أمم أفريقيا

كشف عامر حسين، رئيس لجنة مسابقات الدورى الممتاز، عن أن السوبر المصرى الذى يجمع الأهلى بطل الدورى والزمالك بطل كأس مصر سيقام فى فبراير من العام المقبل 2017.

 

إبراهيم عثمان يطالب "قدامى" الإسماعيلى بالبحث عن لاعبين فى المحافظات

طلب إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى من قدامى النادى التنقيب عن لاعبين جيدين للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الدراويش بلاعبين سوبر، بعد فشل المجلس فى التعاقد مع لاعبين خلال الميريكاتو الصيفى الحالى .

 

الأهلى يمنح الدوليين راحة 48 ساعة قبل الانضمام لمعسكر أكتوبر

قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري منح لاعبي الفريق الدوليين راحة 48 ساعة بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني عقب مواجهة جنوب أفريقيا الودية .

 

أوتاكا عن فسخ تعاقده مع الإسماعيلى : فى حاجة غريبة

 

أبدي جون أوتاكا لاعب الإسماعيلي السابق اندهاشه الشديد من قرار مجلس الدراويش بفسخ عقده بعد أيام قليلة من التعاقد مؤكدا أنه لا يعرف سبب الفسخ.

 

 

ننفرد بنشر مواعيد وملاعب الأسبوع الأول بالدورى الجديد

حصل "اليوم السابع" على مواعيد مباريات الأسبوع الأول من عمر الدورى

 

البدري يحذر اللاعبين من السهر ويفرض غرامة على زيادة الوزن

وجه حسام البدري المدير الفني للأهلي تحذيراً شديد اللهجة للاعبي الفريق بعدم السهر وعدم الخروج من غرفهم الخاصة بعد العاشرة مساءً خلال معسكر الفريق المُقام حالياُ بمدينة  6 أكتوبر.

 

2 مليون و740 ألف جنيه دعم وزارة الرياضة لـ10 اتحادات

وافق  خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة على دعم 10 اتحادات بـ2 مليون و740 ألف جنيه،  حيث دعم الاتحاد المصرى للانزلاق للهواة بمبلغ 364720 جنيها، يخصص منها مبلغ 340 ألف جنيه لسفر بعثة المنتخب القومى لسباقات السرعة إلى الصين.

 

رسميا.. الأمن يوافق على إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلى ببتروسبورت 17 /9

تلقى اتحاد الكرة موافقة رسمية من الأمن على إقامة مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الأسبوع الاول بالدورى يوم 17 سبتمبر المقبل بملعب بتروسبورت، ومن المقرر أن ترسل الجبلاية جدول الدورى كاملا للأندية خلال ساعات.

 

سموحة يصرف الدفعة الأولى من مستحقات اللاعبين

 قرر مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة فرج عامر صرف الدفعة الأولى من مستحقات اللاعبين وقدرها  25% من قيمة التعاقد لجميع اللاعبين داخل معسكر برج العرب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة